─────────────────────────────────── ────────── ──────────
أبقى هاديوس عينيه على الوثائق لفترة طويلة.
اختفى ظل مزهرية الزهور الموضوعة بجوار النافذة، وغيرت الخادمة الماء البارد في فنجان الشاي ثلاث مرات.
كان غروزانغ بجانب سيده، ولم ينبس ببنت شفة.
هل هو غير خائف؟
ترونيا هي المكان الذي يتسلح فيه المتمردون بالبنادق والسيوف. لقد غادر معظم النبلاء البلاد بالفعل، ويهرب الملك ماير أيضًا من الغوغاء.
إن اللقاء مع الملك في مكان كهذا للتفاوض هو بمثابة صب الزيت على النار. لا توجد عائلة تجبر خليفتها على مثل هذا الوضع الخطير.
"ماذا حدث للرسالة السرية التي أرسلتها؟"
عاد Grozhang بسرعة إلى رشده وأخرج دفتر ملاحظاته.
"لقد قبل جلالة الملك. سوف يقابلك على انفراد. وفي يوم 18 ظهرًا، سيستمتع بركوب الخيل في فيلا تيسو، وسيقوم بإبعاد جميع الخدم والمساعدين والمرافقين وينتظرك.
"في الثامن عشر..."
"سيكون السيد الشاب في ترونيا. رسمياً. لقد قمت عمدا بإعداد جدول زمني ضيق لليوم السابق. إذا قلنا أنك عانيت فجأة من الإرهاق قبل المغادرة مباشرة، فلن يشك أحد في ذلك أبدًا.
"على ما يرام."
"لقد قمت برشوة خادم من القصر المنفصل مسبقًا. إذا سألك شخص ما عن مكان وجودك في ذلك اليوم، فسوف يختلق شيئًا ما. أنك لا تستطيع الخروج من غرفة النوم بسبب البرد الشديد”.أومأ هاديوس.
"حافظ على حذرك في الغابة بينما أكون بعيدًا."
"لا تقلق. لقد أوضحت الأمر لهيلدن فارم وبيبي ديلسون.»بعد الاطلاع على الصفحة الأخيرة من كومة الوثائق السميكة، انحنى هاديوس إلى الخلف وضغط على جفنيه. عندما سحب يده إلى الخلف، كانت عيناه الرماديتان الفضيتان تنظران إلى الفراغ، خلف الثريا.
وهناك منجمان من نوع ترونيا سيتم الحصول عليهما من خلال المفاوضات، وهما مونديو ولوكان.
لكن هاديوس خطط سراً للحصول على واحدة أخرى.
أونتيراس.كان هاديوس ينوي امتلاك منجم الذهب سرًا، الأمر الذي من شأنه أن يجلب ثروة هائلة لشركة ماير ستيل.
شيء يخصه تمامًا.
يبدو أن خليفة عائلة ماير يملك كل شيء في العالم، لكنه في الواقع لا يملك أي شيء. لم يعد هاديوس قادراً على تحمل نفسه.
ومن الآن فصاعدا، سوف يحصل عليه، خطوة بخطوة. كل ما يمثله الاسم ماير.
***
"شارلوت، هل أنت حقا لن تذهب؟"
"أنا لن أذهب. كم سيكون شجاعًا حزينًا، حتى لو غادرت؟ الكلاب لا تحب أن تكون وحيدة."
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...