─────────────────────────────────── ────────── ──────────
الفصل 5 - هدية
بعد التحديق في عيون الرجل الرائع لفترة من الوقت، عادت إميليا إلى رشدها.
"مرحبا أيها السيد الشاب."
تحية بلا قلب، بلا نغمة ولا إيقاع.
"أنت لم تتغير."
"… ماذا؟"
"التصرف مثل الخادم."كان هناك سبب لعدم تمكن إميليا من الرد على الفور.
لقد أوضح ذلك منذ فترة طويلة، في حفل الخطوبة. لا تستخدم كلمة "سيد" أمامه ولا تستخدم عبارات التكريم."هل تريد أن تبدو وكأنها خادمة وليس خطيبة؟"
سأل ذلك.
ومع ذلك، حتى الآن كانت إميليا تطلق عليه لقب "السيد الشاب" وتستخدم التكريمات بفخر، دون استثناء. لم يكن عنادًا. كان لديها أسبابها.
لم تكن تريد التصرف بهذه الطريقة. إذا لم تستخدم التكريم، فإنها لن تبدو وكأنها عامة ولا نبيلة، بل كائن غامض وغريب. باستثناءها، لا يزال يتعين على عائلتها وأصدقائها الاتصال به بالسيد الشاب واستخدام التكريم عند مخاطبته.هذا هو الوضع. فقط لأنك صعدت إلى القمة، لا يمكنك التحول إلى كائن مختلف في لحظة.
"... لا يوجد ما يساعدها. لا أستطيع تغيير العالم، لذلك حتى لو كنت أبدو كخادمة، ليس لديك خيار سوى تحمل ذلك.
"أنت وقح."وخلافا لكلامه، ضحك هاديوس. أمام زوايا فمه المطوية، التي رأتها للمرة الأولى، شعرت إميليا بالدوار قليلاً.
لنفكر في الأمر، هذه هي المرة الأولى منذ حفل الخطوبة التي يجري فيها الاثنان محادثة بمفردهما. كان دائمًا محاطًا بالناس، وعندما يتحدثون، كان ذلك مجرد تحيات رسمية وتحيات احتفالية.
"لسوء الحظ، لم تتم دعوة ويشر اليوم."
ما الذي تتحدث عنه فجأة؟
واقترب من إميليا عابس. تراجعت الأحذية القديمة دون أن تدرك ذلك.
"لا أستطيع الموافقة على أي شخص لا يناسبك."
عندها فقط تذكرت إميليا.
إيرغر فيشر. الشخص الذي أصبح شريكها في حفل عشاء العام الماضي."هذا مضحك. أعلم أنني الشخص الذي لا يناسب السيد الشاب ".
"مستحيل."ظلت العيون التافهة والهادئة تثير أعصابها.
"لا أعرف لماذا تستمر في الحديث عنه، ولكن على الأقل السيد ويشر هو شخص ذو ضمير ورحمة. على عكس أي شخص آخر. بالتفكير في الأمر، فهو لا يتناسب مع عائلة ماير.
"هل هذه هي الطريقة التي تعامل بها إيرجر فيشر معك؟ إظهار التعاطف والرحمة؟"
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...