─────────────────────────────────── ────────── ──────────شعرت إميليا بمحدوديتها الجسدية بعد أسبوع من بدء العمل. وعلى الرغم من أنها كانت تعمل لمدة ثلاثة أيام فقط في الأسبوع، إلا أن عملها الشاق كان يبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وينتهي عند منتصف ليل اليوم التالي، مما جعلها شبه ميتة.
قام ميتش بمنعها فجأة عندما وصلت لتوها إلى المنزل وهي في حالة ستفقد فيها الوعي بلمسة على جبهتها.
"دعونا نتحدث."
"… لاحقاً."
"تلك الرسالة."
على الفور ومض ضوء في عيون إميليا.
"أنت…."
"نعم، قرأته. آسف."
لم يبدو آسفًا على الإطلاق خلافًا لكلماته. لا، كان شقيقها غاضبا.
"سبب عدم قدرتك على الذهاب إلى العالم الجديد هو بسببنا، أليس كذلك؟"
"ماذا؟"
"كان ذلك بسبب عائلتنا. "حول شارلوت على وجه الدقة."
لم تتمكن إميليا من إخفاء التعبير على وجهها عندما ضرب نقطة الهدف. عبوس حواجب ميتش وهو يحدق بها.
"آه، أنا غاضب جدا."
"ماذا؟ أنت غاضب؟ أنت؟"
"نعم، أنا غاضب جدًا لدرجة أنني سأصبح مجنونًا. إنه يقودني للجنون!
كانت إميليا أكثر دهشة من صراخ شقيقها الأصغر.
"أنت فقدت عقلك يا ميتش بيرن. ما الذي أنت غاضب منه إلى هذا الحد؟”
"لن تصدقني!"
ماذا؟ أخذت عيناها الوامضتان على مرأى من أخيها الأصغر الغريب.
"يمكنني الاعتناء بشارلوت حتى لو لم تكن هنا. شارلوت هي أيضا أختي الصغرى. إنها ليست عبئًا على تحمل كل شيء بمفردك!
لم تعد إميليا قادرة على قول كلمة واحدة بعد الآن. متى أصبح هذا الطفل هكذا؟ عيون ميتش، التي أصبحت ناضجة في غضون أيام قليلة، طعنت صدرها.
"هذا ليس الوقت المناسب لغسل الأطباق. لا تفكر في أي شيء، وافعل ما قيل لك في الرسالة. اذهب واعثر عليه الآن. اذهب وأخبره أنك ستغادر. احصل على منحة دراسية واطلب نفقات المعيشة. اذهب للدراسة في العالم الجديد!
اختنقت إميليا بسبب الكتلة الموجودة في حلقها. ثم فتحت فمها قائلة: لا أريد ذلك.
أضاء وجه ميتش.
"سوف أعتني بشارلوت!"
“… ليس فقط بسبب شارلوت. وهذا أيضًا ليس لأنني لا أثق بك.
"وإلا ماذا؟!"
تردد صدى صرخته في جميع أنحاء الغابة المظلمة ورن في أذنيها.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...