112 _ القبض

57 5 0
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

عند الخروج من القصر، توجه هاديوس مباشرة إلى كرامبيتز. كان المنزل هادئًا بشكل غير عادي وكان به جو من الحنين إلى الماضي.

"نعمتك؟"

أظهر وجه الخادم الشخصي مفاجأة. كان من الطبيعي أن يظهر الدوق، الذي كان معروفًا بوجوده في إرينغر، فجأة.

"…فضلا انتظر لحظة. سأبلغ السيد على الفور. لم يكن على ما يرام في الأيام القليلة الماضية ..."

من خلال مشاهدة الخادم الشخصي المرتبك، تمكن هاديوس من التأكد من أن الرسالة كان لها بالفعل التأثير المطلوب.

كان متكئًا على درابزين الشرفة، مستمتعًا بدفء الشمس بينما كان ينتظر بصبر.

لقد كانت الساعة متأخرة بالفعل. لكن الشخص القلق لم يكن هو؛ لقد كانت تلك المرأة الآن.

فقط بعد مرور ساعة خرجت كايتلين لتحية ابنها. كانت ترتدي ملابس نظيفة من رأسها إلى أخمص قدميها، لكنها لم تستطع إخفاء الظل الداكن تحت عينيها.

"لقد عدت أبكر مما ظننت يا هادي."

استقبلت كايتلين ابنها بابتسامة عريضة. احتضن الاثنان بعضهما البعض بخجل.

"ماذا جرى؟"

سأل هاديوس عمدا مع تعبير قلق.

"همم؟"

"أنت لا تبدو بخير."

"حقًا؟ لا يوجد شيء خاطئ."

ابتسمت كايتلين على نطاق أوسع ولمست وجهها بيدها.

"سمعت أنك لم تحضر حتى الاجتماع الأخير للمجلس الذي دعوت إليه. لقد عهدت بها إلى نائبك.

"آه،"

انطلقت ضحكة طويلة تشبه التنهيدة من فم كايتلين.

"لسنا بحاجة إلى الاهتمام بمثل هذه الأمور التافهة."

أجابت وهي تنظر إلى السماء الزرقاء العالية، وتنهدت مرة أخرى بإعجاب.

"لقد تعاملت مع أعمال الشغب التي حدثت في مصنع الصلب الثاني بشكل جيد للغاية، أليس كذلك؟ أنت الآن ممثل شركة ماير ستيل. لا يبدو من الجيد بالنسبة لي أن أستمر في تولي زمام المبادرة."

رفعت يدها فوق درابزين الشرفة ووصلت إلى كتف هاديوس. وبينما كانت تربت على كتف ابنها، بدت وكأنها أم محبة.

"بالمناسبة، عيد ميلادك يقترب. كنت أفكر في استضافة حفل راقص عام في توبارو…. كجزء من حفل الخطوبة."

"إنها فكرةجيدة. لقد أصبح من السخافة الاستمرار في تلقي أمنيات عيد الميلاد حتى بعد أن أصبحت بالغًا.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن