87 _ نبيلة للغاية

62 5 0
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ─────────

يوم الثلاثاء. كان ذلك اليوم الذي انتهى فيه عملها في المطعم مبكرًا. وفي الوقت نفسه، كان ذلك أيضًا هو اليوم الذي حصلت فيه على راتب أسبوعين. تقف إميليا أمام رئيستها، إنغريت، بجسد يرتجف، وتنادي اسمها بهدوء، "الرئيسة إنغريت". لقد كانت في متناول اليد لذا لم يكن من الممكن ألا يسمعها الشخص.

لكن الغريب أن إنغريت ظلت بلا حراك. كانت عيناها تركز فقط على دفاتر الحسابات، غافلة تمامًا عن الشخص الذي أمامها. لسبب ما، تمكنت إميليا من فهم سبب تصرف رئيسها بهذه الطريقة.

منذ بضعة أيام، رأتها تشارك في محادثة جادة مع الشيف، الآنسة هيرلوك. لم يبدوا صحيحين، لكن كان يكفي لها أن تخمن من تعابيرهم وبضع كلمات. لم يكن العمل جيدًا. حتى بالنسبة لإميليا، كان هذا المكان يفتقر إلى العملاء. حتى مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن هذا المطعم افتتح قبل أقل من شهر، كانت هناك حالات كثيرة جدًا تم فيها تأخير الوقت. حتى إميليا، التي تعمل بغسالة الصحون، كانت قلقة.

في انتظارها بهدوء، أعلنت إميليا عن وجودها مرة أخرى بالسعال. عندها فقط أدارت إنجريت رأسها بسرعة. نظرت إلى إميليا وصرخت: "آه!" قبل الوصول نحو العداد. فتحت الدرج وأخرجت راتبها باجتهاد، لكن عينيها المليئتين بالقلق ظلتا عالقتين في دفاتر الحسابات. بعد فترة من الوقت، تم وضع بعض الأوراق النقدية والعملات المعدنية على المنضدة.

"شكرًا لك…."

توقفت يد إميليا عندما وصلت للحصول على المال للحظة. كان ذلك بسبب وجود فاتورة أخرى. تنوي إعادته، "عفوا...." فتحت إميليا فمها، ولكن بعد ذلك بوقت قصير.

"لماذا لا تغادر؟!"

رن صرختها الحادة الحادة بشكل حاد. جفل إميليا ورمشت إنجريت بعينيها، ويبدو أنها فوجئت بنفسها أيضًا. نظرتها، التي تتجول في الهواء، مثبتة على الفاتورة أمامها. وبعد بضع ثوانٍ، بدأ وجه إنجريت يسخن عندما فهمت الموقف.

"اه اسف."

فقدت عيناها الباردتان قوتهما تمامًا، وتدلت كتفيها.

"لم أكن... نفسي هذه الأيام...."

شعرت إميليا بالشفقة تتصاعد من أعماق قلبها عندما سمعت ذلك الصوت النادم.

خلال الأشهر القليلة الماضية، كانت إميليا أيضًا في مستنقع لم تتمكن من الهروب منه. كانت تعرف كم هو مرعب أن تجد نفسها تقفز مثل كرة الرجبي* خارجة عن نطاق السيطرة على عواطفها.

(ت/ن: * كرة الرجبي هي كرة إهليلجية ممدودة تستخدم في كلا رمزي كرة الرجبي. تُصنع كرات القدم الحديثة تقليديًا من الجلد البني، أما كرات القدم الحديثة فهي اصطناعية ويتم تصنيعها بمجموعة متنوعة من الألوان والأنماط.)

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن