─────────────────────────────────── ────────── ──────────
كان هاديوس يرتدي سترة صيد نورفولك وقبعة صيد. إذا كان لديه بندقية طويلة، فإنه سيكون في زي الصيد دون أن يفشل.
ومع ذلك، بدلاً من قفازات الصيد، لم يكن لديه سوى مسدس ومنظار صغير على خصره."لماذا أنت هنا؟"
بدلا من الإجابة، كانت هناك نظرة فضولية. يبدو أن وجهه البارد مجنون.
لا داعي للقلق لأنها لم ترتكب أي خطأ. ومع ذلك، أصبحت إميليا غير مريحة للغاية.
"لماذا أتيت..."
"أنا هنا لألقي نظرة على مكان الشراء."
"مكان الشراء؟"
"أعني الأرض."
"وأنا أعلم ذلك. لكن لماذا…"لقد أدركت ذلك في نفس الوقت الذي تمتمت فيه. يعني اشترى ارض
هذا المكان، غابة زيلكوفا.كان قلبها ينبض بقلق.
"لقد جئت إلى هنا وأنا أفكر فيما إذا كنت سأتمكن من صيد طيور الطيهوج، لكن استخدامها كأرض للصيد يعد مضيعة للوقت."
حول هاديوس عينيه إلى الأفق الواسع مرة أخرى. في هذه الأثناء، قامت إميليا بترتيب شعرها الأشعث وإصلاح ملابسها.
استغرقت الأيدي المرتجفة وقتًا طويلاً لربط الشريط حول ياقتها. لقد أخطأت الخطاف عدة مرات، وانزعجت، وتوقفت.
أخذت إميليا نفسا عميقا وحاولت تهدئة مشاعرها المتدفقة."سيكون من الجميل بناء فندق. أو بيت صيفي."
لا تقل لي أنك سوف تطرد عائلتي
لا ربما لا. لن يكون بتلك القسوة...عضت إميليا على شفتيها بقلق.
"يبدو أنك تتفق جيدًا مع بيبي ديلسون."
وحتى أمام عدوها اللدود، كانت تكتفي بالقول آسف عندما تأسف، والشكر عندما تشعر بالامتنان.
وباستثناء مشاعرها السلبية قدر الإمكان، أجابت إميليا: "نعم، كما قلت، إنه شخص جيد حقًا. شكرًا لك." بقوة.
انقطع الحديث فجأة مثل العجين المفتت. شددت الاحراج صدرها. لم تحب إميليا أن تكون مضطربة بمفردها.
"... ثم ألقِ نظرة حولك."
انقلبت نهاية الفستان، وقبل رسم دائرة مباشرةً،
(ملاحظة: واجهت بعض المشاكل هنا؛ وبعبارة بسيطة، فإنهم يصفون فعل استدارة إميليا.)"سمعت ما حدث. لقد قام كافنديش بمنع دخولك."
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لفهم الكلمات المفاجئة.
لماذا لم تفكر في ذلك؟ الحقيقة هي أن السيد بيبي هو أيضًا المخبر المخلص لذلك الرجل."سوف يدفع كافنديش ثمن ذلك."
"ادفع ثمنها... لا أعرف ماذا ستفعل، لكنني لا أعرف إذا كان ينبغي عليك الذهاب إلى هذا الحد."
"لا بد لي من الذهاب إلى هذا الحد". لقد تجرأ على إهانة عائلة مايرز.
"فقط لأنه... أوقف العربة وعليها شعار العائلة؟"
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...