─────────────────────────────────── ────────── ──────────
عندما دخلت إميليا الصالون، كانت محاضرة الكونتيسة لوين على وشك الانتهاء.
تحركت بهدوء مثل الفأر وجلست في الزاوية. حاولت ألا تلقي نظرة على ناثان مالفين، الذي كان يتكئ بضعف على الأريكة.بحلول نهاية المحاضرة المملة، قالت الكونتيسة شيئا من شأنه أن يفتح أعين الشباب الثقيلة.
"لسوء الحظ، يبدو أن علاقتي معك ستنتهي هذا الشهر. يجب أن أعود إلى نوفاك. لا توجد طريقة لتهدئة أسفي، لذلك أدعو الجميع إلى القلعة في دلوي..."
كانت هناك أصوات تعجب في كل مكان. كانت دعوة الكونتيسة شيئًا يستحق التفاخر به أمام أي شخص.
"أخطط لفتح قاعة الرقص وعقد الكرة. يمكنك التفكير في الأمر باعتباره بروفة قبل ظهورك الاجتماعي لأول مرة.
واو...
صرخات البهجة ملأت الصالون.للحظة فقط، خطرت في بال إميليا فكرة غريبة.
هل ربما قام هاديوس بإعداد هذا؟
هذا ممكن لأن Odelia Lüen مشهورة في دائرة Nowak الاجتماعية لكونها متعصبة للحزب.
هل هو قلق من أنها قد ترتكب خطأ في حفل التخرج؟ ربما قام بإعداد هذا في حالة تعرضه للإهانة بسبب عدم قدرتها على الرقص بشكل صحيح.
ضاقت إميليا عينيها وحدقت في الكونتيسة للحظة.
وبطبيعة الحال، لا يمكن معرفة أي شيء من خلال القيام بذلك. فكرت بعمق وتراجعت كتفيها بعد فترة وجيزة.
مهما كان، ماذا لو قام بإعداده؟ فقط لا تتعرض للإذلال.
منذ لقائهما في سيتمر، فقدت الإرادة لمحاربة هاديوس. بالتفكير في الأمر، لم يفعل شيئًا لإيذائها.
أصبحت العربة، وBeppy، وBrave لا غنى عنها، وصحيح أيضًا أنه بفضل هذا، أصبحت الغابة المنعزلة أكثر أمانًا.ليس من الضروري أن تكون عدوانيًا في كل شيء. لا تنسى. ما يريده الجميع هو الانفصال السلمي.
وعندما انتهت دروسها اليومية، توقفت عند الدراسة. واليوم أيضًا، كانت بالتأكيد تغادر القصر ومعها كتاب مستعار؛ لكن ناثان سد طريقها مرة أخرى.
"سمعت من هاسبل. أنك استلمت المال وأعدته مرة أخرى."
لولا الحادثة التي وقعت في الصباح، لربما كانت في حالة تأهب، مثل ظبي محاط بقطيع من الأسود.
لكنها عرفت الآن بالتأكيد. ناثان مالفين لا ينتظر نصب الفخ. كانت العيون الفيروزية التي تواجهها مليئة باللطف الخالص، دون أي خداع أو عداء."نعم، لقد أعادتها."
"لأي سبب؟"
"... في ذلك الوقت، لم أستطع أن أثق بالشخص الذي أمامي الآن."
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...