─────────────────────────────────── ────────── ──────────
عندما انفصلت عن جوزفين ونزلت الدرج، صادفت إميليا شعرًا بنيًا داكنًا خلف العمود.
كان ناثان. توقف الحذاء القديم، غير قادر على اتخاذ الخطوة التالية على الدرج.
ماذا يجب أن تفعل؟
لم تكن هناك طريقة للسيطرة على حرجها، فأمالت إميليا رأسها إلى الخلف، متظاهرة بأنها تشرب الكحول الذي لم تكن تتناوله من قبل.
يد أخرى أوقفت ذراعها.
"اشرب باعتدال."
لقد كان هاديوس.
"سمعت. ماذا حدث في الصالون."
ومن الغريب أن عيناها أصبحت دافئة. أخذت إميليا نفسا عميقا، وتجنب نظرته.
"… لا تقلق بشأن هذا. لقد تأذيت من هؤلاء الأشخاص غير الناضجين لفترة طويلة.
"هذا صحيح، أنت لا تطلب مني المساعدة أبدا. لقد كان دائما مثل هذا. سواء كان كافنديش أو أي شخص، مهما كان.لوى الصوت الكئيب صدرها بشكل غريب، لكن إميليا لم ترغب في الاعتراف بذلك.
لقد وصلت للتو إلى الشاطئ، وليس لديها أي رغبة في صعود التيار مرة أخرى."كل شيء سهل بالنسبة للسيد الشاب. هناك عدد قليل جدًا من الكائنات التي يمكنها التجول بحرية، سواء كان ذلك في النهر أو البحر أو السماء أو الأرض.
لم تستطع التوقف عن السخرية واستمرت.
"هل كنت تعلم؟ الناس من عالم السيد الشاب يستمرون في الإشارة إلي ويقولون أشياء غريبة."
"ماذا تقصد؟"
"عشيقة."الكلمة المخيفة خرجت للتو من فمها.
كانت واثقة من أنه بغض النظر عن الإجابة التي حصلت عليها، فإنها لن تشعر بخيبة أمل أو صدمة. لكن،"ليس لدي عشيقة. ليس الآن، وليس في المستقبل أيضًا».
شككت إميليا في أذنيها.
الانفصال والاندماج مع راينين وبيانكا...
أسئلة لا تعد ولا تحصى شغلت عقلها.
لكنها لم تسأل كلمة واحدة.تم رفع الستار وبدأ الموسيقيون في عزف الموسيقى. لحن رائع وجميل يتخلل الآذان.
لقد كان محظوظًا حقًا لإميليا. لقد كانت قادرة على تجنب نظراته الشديدة من خلال التظاهر بأنها مهتمة بالآلات الموسيقية."لقد قيل لي أن الموسيقى مثل النبيذ الذي يملأ كأسًا فارغًا. الآن بعد أن سمعت ذلك بنفسي، هذا صحيح.
بمجرد أن انتهت من حديثها، فتح كبير الخدم القاعة، واصطف الشباب والشابات ممسكين بأيدي بعضهم البعض. وكانت بداية الكرة.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...