72

81 5 3
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

كانت إميليا تركض بشكل محموم على طول التلة الصغيرة. تبعها بيبي ديلسون خلفها.

"ابتعد عن أختي هذه اللحظة!"

أثناء حمل القطة بيد واحدة، واجه هاديوس بهدوء إميليا الغاضبة بجنون. لقد تجاهلته وشرعت في الإمساك بشارلوت من ذراعها.

"شارلوت! برن! عد إلى المنزل الآن."

"لكن الأخت..."

"لا ولكن. عد إلى المنزل الآن!

تفاجأت شارلوت لكنها لم تستطع إبقاء فمها مغلقاً. كانت تعلم أن هناك الكثير من الأشياء التي تحدث مع أختها في الأيام الأخيرة، لكن الأمر كان أكثر من اللازم.

"لماذا انت غاضب جدا؟ أردت فقط أن أظهر السيد الشاب موريا ".

"السيد الشاب شخص مشغول جدًا، لذا فهو ليس من النوع الذي يهتم بالقطط. تعال إلى هنا بسرعة، لا أريد أن أتشاجر معك.

"لا أريد ذلك."

"… استمع لي."

"ما مشكلتك؟!"

كادت شارلوت أن تبكي، ومع ذلك نظرت إميليا نحو بيبي بلا هوادة.

"سيدي، هل تمانع في أخذ شارلوت معك؟"

"أخت!"

"قف!"

ليس فقط شارلوت ولكن بيبي أيضًا جفل من هذا الصوت.

"إهدئ."

دخل هاديوس إلى جو متجمد تمامًا. ركع أمام شارلوت وتحدث بهدوء.

"لا تنزعجي. أختك غاضبة مني فقط وليس منك. هل يمكنك أن تعطيني الوقت للتحدث مع أختك على انفراد؟ "

أومأت شارلوت بالدموع في عينيها. اقترب هاديوس من بيبي ديلسون متجاهلاً إميليا التي كانت تحدق به وكأنها على وشك قتله.

"ضع هذا الشيء داخل العربة. أخبر روان أن يعتني به جيدًا.

تفاجأت إميليا برؤية القطة عندها فقط. كانت أصابعه الطويلة والأنيقة تمسك بالقط الصغير المسكين.

"لماذا؟ هل تريد رفعه؟ اعتقدت أنك ستقتله مرة أخرى."

هاديوس لم ينتبه لسخريتها. أدار ظهره إلى شارلوت بعد أن مرر القطة فوق بيبي.

"هل ستأتي إلى فيلتي في المرة القادمة؟ سوف أقوم بترويض ذلك الرجل."

قبل أن تتمكن إميليا من الرفض، صرخت شارلوت "نعم!" أمام هذا الوجه بثقة كاملة وفرح تجاه السيد الشاب، شعرت إميليا بنفسها تحترق باللون الأحمر.

انتظرت إميليا، بالكاد قادرة على قمع غضبها المغلي، حتى غادر بيبي مع شارلوت. نظرت إليه كما لو أنها ستقتله بمجرد تركهما بمفردهما.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن