─────────────────────────────────── ────────── ──────────سواء كان على علم بمشاعر بيانكا أم لا، واصل ويليام الحديث بهدوء.
"ولكن بعد ذلك، أعطاهم جوزيف الإذن بفسخ الخطوبة، ولم يتم تنفيذ الخطة. أردنا دفع تلك العاهرة حتى النهاية والتخلص منها تمامًا، لكن كايتلين اعترضت فجأة.
شعر هانيس بقلبه يرتجف مرة أخرى أمام التعبيرات القاسية مثل "تلك العاهرة" و"تخلص منها تمامًا". لم يكن يريد أن يبدو أكثر قسوة أمام ابنته الجميلة.
"حسنًا، تلك كانت فكرتك. قال هانز، كما لو كان يختلق عذرًا لنفسه: "لم أكن أخطط للذهاب إلى هذا الحد". "ألم تكن أنت الشخص العنيد؟ بطريقة ما، لم يكن الأمر مختلفًا عن تدخل الدوق ماير في مسألة كان بإمكانه التعامل معها بمفرده على ما يرام. ألست أنت من نبش عنها وتدخل في شؤونها؟
اعترف ويليام مبتسماً: "لن أنكر ذلك". "حسنًا، لا بد أن كايتلين شعرت بنفس الشعور. لا بد أنها اعتقدت أن عائلتها فقط هي التي يجب أن تتولى المهام الخطيرة والمرهقة، بما في ذلك فسخ الخطوبة.
أومأت بيانكا برأسها بصمت.
"لكنني أشك في أن هذا شيء خطير بما يكفي لإبقائي على مسافة".
"أنا أيضا لدي نفس الرأي. لا أعتقد أن السيدة ماير أبقتك على مسافة بسبب مجرد مسألة تافهة.
كان هناك صمت. بعد التفكير في شيء ما بعمق، تحدثت بيانكا مرة أخرى.
"سوف أقابل السيدة ماير وأستمع إلى أفكارها الآن بعد أن عرفت ما تشعر به. مرة أخرى، أود أن تحضروا ثلاثتكم حفل تخرج الدوق ماير الذي سيقام قريبًا. لا شيء من هذا القبيل يمكن أن يكون أكثر إيجابية لإظهاره للمستثمرين.
رفع ويليام ذراعيه نحو بيانكا كما لو كان يوافق على أفكارها. ثم أضاف: "إسناد هذا العبء الصعب إلى الأميرة الكبرى... هل يمكنني أن أطلب منك شيئًا آخر؟"
"نعم اي شئ."
"لأكون صادقًا، أنا أكثر فضولًا بشأن ما يفعله الدوق ماير من كايتلين."
عيون بيانكا المشرقة خافتة قليلاً.
"ليس لدي أي فكرة عما يفكر فيه الدوق. في الآونة الأخيرة، فكرت في تعيين شخص ما ليتبع الدوق، لكنني لا أستطيع فعل ذلك حقًا. وكما قلت، نحن حلفاء مقربون. لا يوجد شيء جيد في وجود براعم عدم الثقة بيننا.
"هل أنت ... تشك في شيء ما؟"
ضحك ويليام فجأة باليأس مرة أخرى.
"حسنًا، في الواقع... أنا أشك في أي شيء على وجه الخصوص. لقد امتثل الدوق ماير لطلباتنا وقام بدوره حتى هذه اللحظة. أنا فقط بحاجة إلى القليل من الضمان. ما مدى ثقته في مشروعنا المشترك أو أي تحالف موجود، وما ينوي فعله مع ماير ستيل، وتاريخ زفافه المزمع، وأشياء تافهة أخرى. أنت تعلم أيضًا أن الدوق ماير معروف بصعوبة فهمه. حتى والدته كايتلين تبدو في حيرة من أمرها في بعض الأحيان.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...