─────────────────────────────────── ────────── ──────────"تذكر أن الأمور مختلفة الآن عما كانت عليه في ذلك الوقت. أنتما بالغان ووعدتا بالزواج من بعضكما البعض. إنه ليس شيئًا يمكن التخلص منه بسهولة باعتباره طيشًا شبابيًا. يجب عليكم فقط تبادل التحيات مع بعضكم البعض. "
"فهمتها."
أدارت بيانكا رأسها نحو النافذة، متجنبة تذمر الممرضة. كان الكرم الذي لا نهاية له رائعًا.
هل كل هذا حقا بالنسبة لي؟
هاردي يخطط لشهر العسل في هذا المكان الجميل؟
لم تستطع بيانكا أن تمنع قلبها من الخفقان على الرغم من أنها تعلم مدى حماقة تصديق ما تريد تصديقه فقط.
"قرف."
أطلقت الممرضة تنهدها الخامس.
"اعتقدت أنك ستصبح أكثر أناقة، ولكن كيف يمكنك أن تظل كما أنت؟ لقد كنت هكذا في ذلك الوقت أيضًا. لقد اختفيت دون أن تنبس ببنت شفة، وكنا في حالة من الذعر. ولكن مع ذلك، أنا سعيد لأنك تأخذني معك هذه المرة.
في موقف آخر، كان من الممكن أن تستجيب بيانكا بغطرسة لشكاوى المربية.
لكن بيانكا كانت شاردة الذهن بعض الشيء. كانت الممرضة، التي ظلت تذكرها بـ "في ذلك الوقت"، تضغط باستمرار على الجرح، على الرغم من أنها ربما لم تكن تنوي القيام بذلك.
أسندت رأسها على النافذة الزجاجية، وتذكرت أحداث "في ذلك الوقت".
* * *
كانت بيانكا تعلم منذ صغرها أنها ليست مثل الفتيات الأخريات.لم تكن تعرف كيف تطرز الأحرف الأولى من اسمها بشكل أنيق على مناديل حريرية مثل أقرانها، وكانت تنورتها دائمًا متسخة عند الحاشية.
لم تكن متحمسة لأي شيء يتعلق بدروس الزفاف، وكان عقلها دائمًا مليئًا بأفكار الشطرنج.
الأهم من ذلك كله أنها لم تكن طويلة ونحيلة مثل راقصة الباليه.
على الرغم من أنها امتنعت عن تناول الطعام الذي أرادت تناوله لتصبح ذات جمال شاحب وهش، إلا أنها ما زالت تسمع كلمة "سمينة" في كل مرة.
كانت تعلم أنها كانت فقط "سمينة" في وجهها، وأنها كانت تُلقب خلف ظهرها بـ "السمينة" و"الخنزير".
"اليوم، ارتدت بيانكا ثوبًا نسائيًا لتنفخ تنورتها."
"يا إلهي، تلك الفتاة السمينة؟"
"اعتقدت أن يقطينة كبيرة كانت تسير بجانبي. أنا قلقة من أنها سوف تتعثر في الباب.
عندما سمعت بيانكا الكلمات الساخرة من الخلف لأول مرة، لم تستطع التنفس من الخجل. شعرت وكأن جسدها كله يرتجف ويتحول إلى غبار.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...