83 _ أنت مميز وانا جبان

55 4 0
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

ارتجفت عيون إميليا وأغلقتها بإحكام. كم عدد الأيام التي كانت تعمل فيها في Lha Trang؟ لم يمض عشرة أيام حتى الآن، لكن كيف عرف؟ لا، هذه ليست النقطة الآن. الآن بعد أن عرف كل شيء، لن تتمكن من العمل هناك بعد الآن….

وواصل حديثه وكأنه قرأ ما يدور في ذهنها.

"لا تقلق، لن أتدخل في عملك."

فتحت عينيها المغلقة بإحكام في الكفر.

"أعدك."

أرخت إميليا أسنانها وهي تمضغ على شفتيها. لقد أطلقت تنهيدة مرتاحة.

أدارت رأسها المتصلب إلى الشخص الذي يتحرك في العربة. لقد كان جروتشانج. صعد إلى العربة ووضع بطانية حول جسد العم بيبي. مشاهدته يتحرك بهدوء خوفًا من الاستيقاظ، أعطى الرجل العجوز الدفء لقلبها المتجمد. عندما نزل من العربة، وقف مباشرة أمام إميليا.

"مرحباً آنسة بيرن."

"مرحبًا السيد جروزانج."

بعد التحية لها، نظر غروزانغ إلى سيده من فوق كتفه.

"سوف أعتني ببيبي ديلسون. يمكنكم التحدث بشكل مريح مع بعضكم البعض."

لقد حان الوقت الآن لمواجهة هاديوس ماير.

بللت إميليا شفتيها الجافتين بلسانها واستدارت ببطء. كان وجه الرجل تحت ضوء القمر لا يزال باردا كالمعتاد. لم يكن هناك سوى شيء واحد فيه لم يكن باردًا، وكانت تلك النظرة في عينيه.

"لقد علمت من الحارس الشخصي أنك تعمل هنا. لا تلوموا بيبي ديلسون”.

فتحت فمها لا إراديا. كثرت الانتقادات والسخرية في حلقها، لكنها لم تستطع أن تنطق بكلمة واحدة.

بعد أن عضت شفتيها بشكل متكرر، تجنبت نظراته الثاقبة والتفتت إلى بيبي. كان الرجل العجوز الذي يحيط به البطانية يشخر وينام بسلام. هدأ الغضب غير العقلاني الذي كان يملأ قلبها، وأطلقت ضحكة محبطة دون أن تدرك ذلك.

"... لن ألومه. حتى لو فعل ذلك."

شعرت بغرابة بعض الشيء بعد قول ذلك. كانت إميليا تأمل فقط أن يملأ صوت حفيف أوراق الخريف المتساقطة على أصابع قدميها الفراغ الغريب. لا بد أن السبب في ذلك هو أن كل أعصابها كانت موجهة نحو الرجل المقابل لها.

من أعلى رأسها، شعرت إميليا بأن هاديوس ينظر نحو المطعم.

"كيف حال عملك؟"

"… ليس سيئا."

"هل تخدم؟ أو غسل الأطباق؟"

لا بد أن السبب في ذلك هو أن الكلمات التي قالها "لن أزعجك" بدت صادقة، ولم تمنع إميليا نفسها من الإجابة على أسئلته.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن