22 الدافع

180 12 2
                                    

──────────────────────────────────────────────────────────

"هل تريد أن تبدو وكأنها خادمة؟"

"بعد سماع ذلك، فإنه ليس سيئا." أشعر وكأنني ألعب مع خادمة.

التعبيران المتناقضان ملآ رأس إميليا.
هل يحبه أم يكرهه؟ ماذا يفترض أن تفعل؟

بعد العبوس والتفكير في الأمر، استرخت للحظة.
هذا الرجل هو شخص لا معنى له. لا داعي للقلق بشأن كل نزوة.

"ما أهمية العنوان الآن؟ عندما ننفصل، لن نلتقي بعد الآن."

لم تهتم هاديوس، على الرغم من أنها أجابت ببرود شديد. كان أحد الخد منبعجًا قليلاً. ثم تم تلطيفه مرة أخرى.

"… صحيح. من الأفضل ألا تكون غير صبور. وإلا فإنه لن يؤدي إلا إلى تدمير الأمور ".

تغلغلت كلمة "الأشياء" في قلب إميليا بصعوبة.

"'أشياء'؟ ماذا تقصد؟ … لا تخبرني… أنت لا تخطط لشيء غريب مرة أخرى…”

وبينما كانت تتحدث، خطرت الكرة في ذهنها. قامت إميليا بتقويم ظهرها وحدقت في الرجل المقابل لها.

"حسنا، أرى. هذا... هل كان هذا أيضًا من فعلك؟ كرة الكونتيسة لوين."

ظنت أنه سيصدر تعبيرًا كما لو أنها ضربت المسمار على رأسها، لكن يبدو أن هاديوس لم يكن على علم بالوضع. على الرغم من دهشتها، لم تمحو إميليا النظرة المشبوهة على وجهها.

"حفلة دعتنا الكونتيسة إليها. إنها ليست مجرد حفلة عشاء، إنها حفلة جاءت من العدم… إنه أمر غريب”.
"هل تمت دعوتك إلى الحفلة؟"
"هل تتظاهر بأنك لا تعرف؟ أوديليا لوين. "الكونتيسة من نوفاك... التدريس في قصر كافنديش... دعوة الناس إلى مسكنها الخاص..."
"أعتقد أنني سمعت بهذا الاسم."

وعندها فقط أدركت إميليا ذلك.
ولم يكن يتظاهر بأنه لا يعرف. انه حقا لا يعرف.

"آه... إذًا، لم يكن هذا شيئًا أعده السيد الشاب..."

استرخت أكتافها المتوترة، وتدفقت ضحكة محبطة. على الجانب الآخر منها، شعرت أن هاديوس كان ينتظر تفسيرًا.

"... الحقيقة هي أنني تمت دعوتي إلى حفلة قبل بضعة أيام. من قبل بعض الكونتيسة. تُدعى Odelia Lüen، وهي مشهورة جدًا في العالم الاجتماعي... قالت إنها كانت تمسك بالكرة من العدم، لذلك اعتقدت أنها لا يمكن أن تكون إلا من عمل السيد الشاب. أعتقدت أنك كنت تحاول أن تجعلني أتدرب على الرقص، من أجل حفل التخرج..."

حقيقة أنها نبحت على الشجرة الخطأ جعلته يضحك. شعرت إميليا بالحرج وفركت رقبتها.

"على أي حال، بما أن الأمر لا علاقة له بالسيد الشاب، فسوف أضطر إلى رفض الدعوة. لقد كنت فضوليًا بعض الشيء بشأن ماهية "الكرة"، ولكن... لقد قمت بما فيه الكفاية بممارسة الرقص الأكثر أهمية معك، منذ فترة..."

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن