49_عالم الجميع الخاص

100 5 18
                                    

─────────────────────────────────── ────────── ──────────

لقد كان يبدأ من جديد.

تنهدت إميليا وأجابت: لا.

"أوه، اعتقدت أنك قرأته بالتأكيد. بما أنك من محبي الكتب."

سمع ضحك ساخر من مكان ما.

"إذن، ما هي القصة في "كاميليا مايدن"؟"
"للأسف، إنها مأساة. الكونت والخادمة كلاهما يموتان."

بدأ الناس من حولهم يهدأون، مثل فأر ميت.

"على الرغم من أنهم يحبون بعضهم البعض، إلا أنهم لا يستطيعون عبور جدار الواقع. يشعر الكونت بخيبة أمل بسبب عادات الخادمة المبتذلة، والتي تكشفها دون وعي، ولا تستطيع الخادمة التخلص من عقدة النقص لديها. الغيرة تزداد سوءا شيئا فشيئا. لدرجة أنه مثير للاشمئزاز ".
"يا إلهي..."
"أليست هذه قصة واقعية؟ كنت قلقة من أن النساء الحمقى والغبيات قد يكون لديهن تخيلات غريبة، ولكن كما هو متوقع، إنها تحفة فنية. الواقع مختلف. ما رأيك يا آنسة بيرن؟

سقطت النظرات المذهلة على إميليا مرة أخرى.

"أوافق أيضًا على أنها قصة واقعية."

عندما هزت كتفيها كما لو كان ذلك غير مهم، اتسعت عيونهم مرة أخرى. واصلت إميليا بهدوء.

"لكنني لا أتفق مع مصطلح" المرأة الحمقاء والغبية ". وهذا ما يسمى التحيز. إنه اعتقاد ضيق الأفق أن الجميع يحلمون بارتفاع مكانتهم. للإشارة إلى شيء آخر، أعتقد أنه لمجرد أنك لا تستطيع تحطيم جدران المجتمع، فلا ينبغي إساءة تفسير ذلك على أنه "عقدة النقص المتعلقة بالمكانة".
«حسنًا، هذه حجة لا تذهلني حقًا. على أية حال، يجب عليك قراءة الكتاب مرة واحدة على الأقل.
"للأسف، ليس لدي أي نية لقراءته."

تحولت العيون المتفاجئة إلى شايلا مرة أخرى. على عكس إميليا الهادئة، كان وجهها متوهجًا باللون الأحمر.

"هذا مفاجئ. اعتقدت أن الآنسة برن تحب قصص الحب الجميلة هذه».
"لماذا اعتقدت ذلك؟ بالحديث عن ذلك، هل يمكنني أن أسألك شيئًا واحدًا؟ أتمنى أن تتوقف عن الاهتمام بي من الآن فصاعدا."

كان على إميليا تعبير منزعج، كما لو كانت تطارد ذبابة، الأمر الذي جعل شايلا غير قادرة على التراجع.

"توقفي عن ذلك يا إميليا."

تسبب الاستخدام المفاجئ للغة غير الرسمية في إحداث ضجة في الأجواء الدافئة. تجمد الناس الذين يشاهدون تدريجيا.

"لماذا تتظاهر بعدم القيام بذلك؟ الجميع هنا يعرف ذلك أيضا. كم تريد أن تناسب في عالمنا. لا تفهموني خطأ. أنا أشجعك وأنت تمشي على هذا الطريق الوعر. بدلا من ذلك، اختر واحدة. ماير أو مالفين."
"هل تعلم أنك تلفق التهمة لي دون أي أساس في الوقت الحالي؟"
"لماذا لا يوجد أساس؟"

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن