40 اقبلها الآن

174 7 7
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

كانت شركة ماير ستيل واحدة من الشركات القليلة في القارة التي اتخذت شكل "شركة مساهمة". لقد كانت حكمة كايتلين ماير، التي تلقب بالإمبراطورة، هي تحويل ما كان قريبًا من ملكية شخصية لفان دريك ماير إلى شكل من أشكال "المؤسسة" التي تجمع رأس المال عن طريق إصدار الأسهم.

كانت كايتلين سيدة أعمال منذ ولادتها. حتى سقوطه بعد تورطه في صراع سياسي، كان والدها رجل أعمال ناجحًا في تجارة التوابل، ورثت ابنته الكبرى كايتلين نفس المزاج.

بعد وقت قصير من مرض الدوق ماير، دخلت العمل بجدية بدعم من حلفاء مثل راينن وريتشاردز.

لم تظهر فقط حسها التجاري الطبيعي، ولكنها عرفت أيضًا كيفية استغلال إعاقتها كامرأة. بقولها إنها لا تعرف جيدًا لأنها امرأة، أثارت تباهي الرجال وجعلت منافسيهم يخفضون حذرهم.

كانت الأوقات أيضًا في صالح كايتلين. وبفضل الحروب والحروب الأهلية التي اندلعت في جميع أنحاء القارة، زاد الطلب على الحديد اللازم لصناعة الأسلحة بشكل كبير.

كانت كايتلين وحلفاؤها هم المؤسسون والمحاور لشركة ماير ستيل. ولم يكن أمام المستثمرين والمديرين التنفيذيين خيار سوى اتباعها كإله.

لذلك، كان من الطبيعي أنه عندما أعلنت كايتلين اعتزالها وتسليم الرئاسة لخليفة شاب، تعالت أصوات المعارضة هنا وهناك.
كان هاديوس ماير صغيرًا جدًا وعديم الخبرة. بالإضافة إلى ذلك، كشف عن طموحه في المغامرة في مجال القاطرات البخارية. كانت غرفة اجتماعات ماير ستيل مليئة بالسخرية وانعدام الثقة يومًا بعد يوم.

"لا تنسى أيها الأمير. ماير ستيل هي شركة أسلحة تصنع الأسلحة. لقد تمكنا من الوصول إلى ما نحن عليه اليوم من خلال إنتاج الفولاذ للبنادق والمدفعية والأسلحة النارية.
"على الرغم من اختراع القاطرات، إلا أنها تحتاج إلى تمويل هائل ودعم وطني قبل أن يتم تسويقها. علاوة على ذلك، فإن الخدمات اللوجستية القارية تتحرك بالفعل بحرية عبر القنوات والخيول. لماذا نحتاج إلى السكك الحديدية؟
"سوف تحتاج إلى استثمارات ضخمة طوال الوقت الذي تقفز فيه إلى أعمال السكك الحديدية، بدءًا من شراء الأراضي، وتطوير المركبات، والمعدات، إلى كل نفس تتنفسه. وفي النهاية، سوف يتحول كل ذلك إلى ديون. الخطر كبير للغاية."

الحصول على منصب "الممثل" لا يعني أن الأمر قد انتهى. عليه أن يسيطر على الناس ليصبح المالك الحقيقي لشركة Meyer Steel. عرفت كايتلين ذلك أفضل من أي شخص آخر، ولهذا السبب استطاعت التخلي عن ماير ستيل بهذه السهولة.

إن الغيرة غير العقلانية المتمثلة في رغبتها في أن يقوم ابنها بعمل جيد ولكن أيضًا على أمل أن يفشل، وبالتالي توقع تسليط الضوء على وجوده، كانت شعورًا لا يمكن لأحد أن يتقبله بسهولة. فقط هاديوس ماير كان يستطيع أن يرى من خلال عقل والدته الملتوي.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن