119 _ في النيران

69 6 0
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

وقفز في النيران دون تردد.

وسط النيران المشتعلة والجمر المتساقط، لم يكن هناك شيء يمكن أن يوقفه. لم يكن هناك وقت للشعور بالخوف من الموت أو الحرارة الحارقة. اندفع نحو الكابينة المحترقة، وبحلول الوقت الذي رأى فيه الكابينة مشتعلة، كان هو نفسه مشتعلًا بالنار بالفعل. مجرد رؤية المرأة الميتة ولحمها المحترق بالنيران بدا وكأنه جحيم.

قفز عبر النيران المشتعلة، ووجهه خالي من أي حيوية، ووصل إلى المرأة. وبدون سبب، أخرجها من الحفرة المشتعلة، بدافع الغريزة فقط.

أخيرًا، عندما وصلوا إلى الحقل العشبي الناعم الذي لم تمسه النيران المشتعلة، شعر بأنفاس خافتة.

…انها على قيد الحياة.

كان يشعر بالارتياح، ولم يتمكن إلا من الانهيار على ركبتيه.

"إميليا".

كان ردها أنينًا ضعيفًا وغير مسموع تقريبًا، لكنه كان كافيًا. لقد وجد الرجل، وهو جاثي على ركبتيه، إلهه للمرة الأولى منذ ولادته.

في الغابة المجاورة، كان هناك رجل يراقب الوضع عن كثب طوال الوقت.

لقد كان ينتظر دخول الرجل إلى الغابة، أو إرسال عشرات السهام المشتعلة نحو المقصورة، أو القيام بأي شيء للتدخل. ولكن بشكل غير متوقع، جاء ذلك الرجل من العدم وعطل كل شيء.

وبطبيعة الحال، لم يتغير شيء. وقد أوضح ذلك الشخص الذي استأجره.

فقط احرق كل شيء. يمكنك إشعال النار في الغابة بأكملها إذا كنت تريد ذلك. لن أحملك المسؤولية، حتى لو مات شخص ما أثناء هذه العملية.

وسرعان ما سحب بندقيته. قام بفحص المجلة ووجه البرميل بحذر.

وبسبب الظلام والحر والرياح التي تهب من كل الاتجاهات، لم يكن التصويب سهلا. أخذ نفسا عميقا، وثبت نفسه، وضغط على الزناد.

انفجار!

لولا زوبعة اللهب التي انطلقت نحوه، ولو كان قناصًا متمرسًا معتادًا على التصويب نحو الأسفل، لكان من الممكن أن يخترق قلب هدفه. ومع ذلك، فإن الرصاصة المهتزة خدشت ذراع الرجل ومرت بجانبه.

لقد كان خطأً فادحًا لزعيم العصابة.

كان الرجل ماهرًا في الرماية منذ صغره، وخضع لتدريبات عسكرية صارمة. وعلى الرغم من الألم في كتفه، كان رد فعله سريعا. وبسرعة مذهلة، أخرج بندقيته الرشاشة من كتفه واتجه نحو التهديد.

لقد تم تحميل الرصاصة بالفعل، وقام بحساب موقع مطلق النار بدقة. وبفضل النيران المشتعلة التي أضاءت السماء المظلمة، كانت رؤيته واضحة.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن