─────────────────────────────────── ────────── ─────────"تنهد."
أطلق جروتشانغ تنهيدة طويلة عندما خرج من ذكرياته المريرة.
وبعد فترة توقفت العربة. أمام منزل صغير من طابقين مغطى باللبلاب على طول السياج. كان منزلًا عاديًا يمكن رؤيته في أي مكان، لكن الحراس كانوا يقظين في أماكن مختلفة، بما في ذلك المستودع والإسطبل، مخفيين عن الأنظار.
اتبع Grozhang المرشد ووقف مباشرة أمام غرفة النوم.
دق دق.
فتحت كاليا بيرن الباب على الفور.
"اعذرني."
استقبلها Grozhang بأدب وفحص ذراع المضيف على الفور. كما وجد أيضًا ضمادة باهتة أسفل قميصه، تمامًا كما كان على صدره.
بعد التحقق من حالة المضيف، وجه انتباهه على الفور إلى المرأة الموجودة على السرير. كانت عيناها مغلقة بإحكام، ولكن كان هناك لون باهت على خديها.
أطلق جروتشانغ تنهيدة ارتياح أخرى وهو ينظر إليها.
"ميلادي."
التفت إليه هاديوس بعد بضع ثوان من التحديق في الفضاء. التقت عيونهم.
أمام تلك القزحية السوداء التي غطت كل شيء، شعر غروزانغ بأن بطنه أصبح باردًا.
"فقط للحظة..."
أثناء خروجه من الغرفة، لم يعير هاديوس أي اهتمام للمرأة على السرير.
اقترب Grozhang من المالك مرة أخرى، وأخذ ذراعه، وفحصها بعناية.
"يتقن."
أدار هاديوس نظرته ببطء بعيدًا عن التحديق في الفضاء والتقى بعيون غروزانغ.
شعر جروتشانغ بقشعريرة عندما رأى علامات الحياة الخافتة في تلاميذ عديمي اللون تمامًا.
"يتقن…"
بدا هاديوس كما لو أنه لا يستطيع تحمل النظر إليه، لذلك أدار جسده ببطء. التقت عيونهم.
تنفس جروتشانغ الصعداء عندما رأى عيون السيدة الشابة، التي كانت نصف مغلقة ولكن ذات لون باهت.
اقترب من السيدة الشابة مع تنهد آخر مرتاح.
"لقد تحدثت مع السيدة الشابة."
لم يكن لدى هاديوس أي رد فعل يمكن وصفه بالخوف، على عكس توقعات غروزانغ. وهذا ما جعل صدر غروزانغ يضيق أكثر.
كان بحاجة إلى التحدث بسرعة. الآن بعد أن كان الرجل، الذي ربما يفكر فيما إذا كان سيضع "بيانكا راينن" على قائمته السوداء بينما لا يزال غير قادر على التفكير بوضوح، لم يكن في حالة تسمح له بتقييم الوضع بشكل صحيح.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...