107 _ غير كفؤ بشدة

50 5 0
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

في لحظة، اتسعت عيون بيانكا وظهرت صورة وميض البرق في ذهن ويليام.

بغض النظر عن مدى تظاهرها بأنها منتحل شخصية ذكر، كانت بيانكا لا تزال امرأة. وشاب في ذلك الوقت، بالكاد في العشرين.

"لا بد أن السيد ماير قد أزعجك، أليس كذلك؟"

"لا... الأمر ليس كذلك."

لكن نظرة بيانكا قالت غير ذلك.

"ثق بي. من الواضح أنني في صفك."

وفية لتربيتها النبيلة، وأنفها العالي وكبريائها القوي، ظلت بيانكا صامتة. وكلما امتنعت عن الكلام، زاد يقين ويليام. لقد حدث شيء بينهما لم يتمكنوا من مناقشته علانية.

"هناك شيء واحد عليك أن تتذكره. إذا فشلت علاقتك مع ماير، فأنا من سيعاني أكثر من غيره. وبشكل أكثر تحديدًا، هناك العديد من المستثمرين، بما فيهم أنا”.

"إنني أدرك جيدا من ذلك. التحالف بين آل هاديوس وبيني ليس مجرد اندماج عائلتين. أعلم أيضًا أنه شيء لا يمكننا التراجع عنه في هذه المرحلة.

"نعم. لهذا السبب أجدك مميزًا جدًا. أنتِ مختلفة عن تلك النساء الضعيفات اللاتي لا يستطعن ​​التمييز بين العمل والزواج.

بصفته ويليام، لم يكن هناك أي خطأ في اعتماد الليدي راينن عليه.

في هذه الأثناء، كان هانز وكايتلين مشغولين بتحالفهما، حيث كانا يدوران شبكتهما ويلقيان النرد خلف ظهرها.

لم يستطع ويليام نفسه إلا أن يفكر في منصبه بعد الاندماج.

كان هناك شيء مريب بشأن هاديوس ماير على وجه الخصوص. بغض النظر عن ذلك، كان الوريث وسيصبح في النهاية الدوق ماير، متأثرًا بأهواء والدته ورغباتها.

ادعت كايتلين ماير دائمًا أنها تستطيع السيطرة على ابنها جيدًا، ولكن وفقًا لتفكير ويليام، زادت قوة هاديوس ماير كثيرًا خلال الأشهر القليلة الماضية.

ألم يعدا أن الخلافة الرسمية ستكون بعد زواجهما؟

لكن كايتلين تقدمت وسلمت ماير ستيل. ولسبب ما، كان ويليام نفسه يشعر بأنه يُدفع جانبًا باستمرار.

هل من الممكن ذلك…

غرق قلب ويليام.

"أخبرني. ماذا حدث بينكما؟"

* * *
لقد قضت ليلتها تعاني من الكوابيس.

اقتربت شخصيات شبحية بلا أقدام خلسة، وخنقتها فجأة وأيديها حول حلقها، وأحاطت بها بالعشرات من القتلة الذين يحملون السكاكين. لقد كان حلما مرعبا.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن