────────────────────────────────────────────────────────────
"هل تعني أن الطفل رفض الفستان؟ وكانت غاضبة وطلبت منك ألا تدعوها بالسيدة الشابة؟
"نعم سيدتي. أنت لا تعلم كم شعرت بالحرج."
"اذا ماذا حصل؟ ماذا عن هاديوس؟"
"ذلك جيدا…"توقفت إليير للحظة ثم قامت بتهوية وجهها الذي تحول إلى اللون الأحمر من الإثارة.
"بدا السيد الشاب متفاجئًا بعض الشيء، لكنه اتصل على عجل بالسائق. قال له أن يأخذها إلى منزلها بأمان. شعرت بالحرج الشديد عندما رأيت ذلك..."
شعرت كايتلين، التي كانت تتظاهر باختيار الملحقات، بأن عقلها مشوش وتضطرب بالأفكار.
كان كل شيء يسير على ما يرام، وفقًا لخطة هاديوس. لقد كان الأمر مريحًا، فلماذا تستمر في الشعور بعدم الارتياح والقلق؟
أخفت كايتلين تعابير وجهها سريعًا، قبل أن يسألها إليير سريع البديهة شيئًا غريبًا.
"حسنًا، هذا الطفل لديه جانب كهذا. وحتى في حفل العشاء الأخير، هربت دون أن تقول أي شيء.
"نعم، الآن فقط أدركت مدى المشاكل التي كانت تواجهها سيدتي."تجعد وجه إليير الجميل كما لو أنها داس على حشرة.
"ولكن لماذا كانت الآنسة بيرن مستاءة هكذا؟ ربما تكون خدعة محاولة الحصول على المزيد من التعويضات؟"
كايتلين، التي كانت تنوي الإجابة على أن الأمر قد يكون كذلك، غيرت رأيها في لحظة.
"أنت قاسٍ بعض الشيء يا إليير."
"آسف؟"
"لقد كانت وقحة وسيئة الأخلاق، لكنها ليست طفلة سيئة. كن حذرا فيما تقوله."حاول إليير ألا يبدو مذهولاً.
"أنا أعتذر. سوف أبقي ذلك في بالي."
"يجب أن يكون هناك شيء خاطئ مع هذا الطفل. وكل هذا بفضل جلالة الملك. لا يمكن أن يختلط الماء والنفط معًا أبدًا، ولا أعرف متى سيعترف جلالة الملك بذلك.نهضت كايتلين من مقعدها، ونقرت بلسانها. فتبعها إليير بإجتهاد قائلاً: "نعم، نعم، أنت على حق".
"ولكن هل ستغادر بالفعل؟ أردت أن أظهر لك عنصرا جديدا. لدي أيضًا بعض الحرير من روشا والذي يصعب الحصول عليه..."
"في المرة القادمة. يجب أن أذهب إلى الحفل الموسيقي بعد قليل. سأقابل الدوق الأكبر راينين وهاديوس هناك."
"يا إلهي، حفلة موسيقية. هذا جيد."ضحكت كايتلين وهي تنظر إلى إليير، الذي كانت عيناه منتشية. لقد كانت ضحكة مع القليل من الازدراء، بالنظر إلى الأسفل من الأعلى.
"في المرة القادمة عندما تسنح الفرصة، سأدعوك أيضا. لا بد أنك واجهت صعوبة في صنع ملابس ذلك الطفل.»
"يا إلهي، أنت منتبه جدًا. شكرا لك على كلماتك."
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...