57_فخ يسمى الواقع

98 5 0
                                    

─────────────────────────────────── ────────── ──────────

في اليوم التالي، غادرت إميليا المنزل في وقت مبكر. المكان الأول الذي توجهت إليه كان بالطبع رامسكو.

رامسكو ​​هو بنك للأشخاص الذين يحتاجون إلى أموال عاجلة. لا، إنه مجرد بنك بالاسم؛ إنه مكان يستمتع فيه المرابون بالقروض الخاصة. ويتم طرد أكثر من نصف أولئك الذين يقترضون من هناك إلى بيوت الدعارة أو الأحياء الفقيرة لأنهم لا يستطيعون تحمل الفوائد الضخمة.

"هل تعرف ماذا يحدث إذا لم تقم بسداد الأموال هناك؟" كنت تعرف ذلك، واقترضته؟

تظاهرت بعدم معرفة أي شيء أمام زوجة أبيها، لكن صوت العمة روزي كان يخنقها طوال الوقت.

وعندما دخلت المبنى الذي كان متخفيًا على هيئة "بنك"، وخرجت مرة أخرى، لم تستطع إميليا إخفاء عينيها اليائستين على الإطلاق.
زوجة أبيها مدينة حقا بالمال. ولم يكن المبلغ بالقليل..

نقلت إميليا خطواتها التي أصبحت ثقيلة مثل الصخور إلى قصر كافنديش. لأنها لم تستطع الاستسلام بشكل كامل.

وبعد انتهاء تحقيق مكتب التفتيش، أعربت عن أملها في أن يعود الأشخاص في قصر كافنديش إلى حياتهم الطبيعية.
كانت تفكر في مقابلة السيد هاسبل واقتراض بعض المال. لن يكون قادرًا على تجاهل ذلك فحسب. كما قال ناثان، كان يذهب إلى إميليا كلما احتاج إليها، وكانت إميليا تساعده دائمًا دون الحصول على أي شيء في المقابل. لقد كان أيضًا شخصًا ضعيف العقل، ودفع لها الأجر فورًا بناءً على كلمات ناثان.

ومع ذلك، عندما وصلت إلى الباب الأمامي، لم يكن أمام إميليا خيار سوى أن تدلي كتفيها مرة أخرى.

خلف السياج المحاط بعلامات الحظر، لم يكن هناك مفتشون فحسب، بل كان هناك أيضًا أفراد من قسم الشرطة. كان الخدم الذين يأتون ويخرجون من الحديقة مثل الأشباح، وقد أخذ المحققون السيد هاسبل وبيرنين كافنديش بعيدًا منذ فترة طويلة.
رؤية هذا، تخلصت إميليا من كل الآمال التي تركتها في قلبها.

هرع الشعور بالندم في وقت متأخر.
لماذا كانت جبانة جداً؟ عندما أعطتها هاسبل المال، كان ينبغي عليها أن تكون أكثر استباقية وتعمل. لو فعلت ذلك، لربما كانت قادرة على سداد نصف الأموال المقترضة من رامسكو ​​في هذا الوقت.

ابتلعت إميليا المرارة التي وصلت إلى طرف لسانها وابتعدت عن القصر.

تدريجيا، بدأ الاستياء من العالم يملأ المكان الذي جرف فيه الندم.
كيف يمكن لصاحب المصنع، السيد بوردن، عدم دفع الأجور لمدة ثلاثة أشهر؟ وقال إن العمل كان يسير على ما يرام لدرجة أن أصحاب المصانع الآخرين كانوا يحسدونه. لماذا كان يجب أن يكون الآن...

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن