60_كبر حقيقي

120 6 0
                                    

─────────────────────────────────── ────────── ──────────

قال هاديوس: "تعالي هنا يا إميليا". "انظري هناك."

إميليا، التي كانت على وشك الرفض، غيرت رأيها ووقفت بجانبه. وبينما كانت نظراتها تتبع عينيه، فقد فمها المغلق بعناد قوته وبدأ يفتح ببطء. المصابيح التي كانت تنمو واحدة تلو الأخرى منذ وقت سابق لم تكن هي المصابيح الخارجية المثبتة في كل منزل. لقد كانوا فوانيس السماء.

"سمعت أنه سيقام سوق ليلي في القرية، وكان ذلك اليوم".

كانت العشرات من الأضواء الصغيرة تطفو على الأرض وترتفع ببطء إلى السماء. كان الأمر أشبه بالنظر إلى النجوم من الأعلى. وليمة من ضوء النجوم الخافت يرقص على طول ليلة صيفية. فجأة اتصل هاديوس ببيبي.

"هل شقيقك الأصغر هناك؟"

"لا أعرف."

في اللحظة التي سمعت فيها الإجابة القصيرة، أدركت إميليا حقيقة غريبة أخرى. قالت لورا بالتأكيد إنها ستعيش بالقرب من هنا وتتزوج أحد عمال الكرم. وقالت أيضًا إنها ستعمل قريبًا كخادمة في فيلا سيتمير هذه. كانت إميليا أكثر من سعيدة بمعرفة أن أخت السيد الصغرى ستصبح خادمة ملكية...

"بالمناسبة، لماذا نحن هنا الآن؟ لماذا نحن في فيلا صاحب الجلالة...؟"

كان هاديوس يطارد بعينيه أحد أسرع الفوانيس الطائرة. مثل ذلك للحظة وجيزة،

أجاب: "إنها هدية ملكية". بدأت إميليا في تنظيم الإجابات الملتبسة بشكل منطقي.

"إذا كانت" هدية ملكية "، فهذا يعني أن جلالة الملك قد سلم هذه الفيلا التابعة للعائلة المالكة لهذا الرجل. لم يكن من المنطقي أن يقدم الشخص الذي يحمل المقبض هدية للشخص الذي لا يفعل ذلك. ولكن هناك شيء واحد على الأقل كان مؤكدًا.

"ثم، هل قابلت جلالة الملك؟"

"…يمين."

أمام إجابة متأخرة أخرى، سقط قلب إميليا بسرعة في حالة من الجنون.

"ثم ... فسخنا ..."

"ليس بعد."

لقد كانت إجابة قصيرة بلا فائدة. شعرت إميليا بصدرها يضيق. "لإنهاء هذه العلاقة اللعينة، نحتاج إلى الحصول على إذن لإلغاء خطوبتنا." أسندت إميليا جسدها المترنح على الدرابزين. اتبع زوجان من العيون مسارات فوانيس السماء. على عكس هاديوس، الذي كان يتبع الأسرع والأعلى فقط، وجدت إميليا آخر واحد لم يغادر الأرض بعد.

“…كنت أفعل ذلك عندما كنت صغيراً. الذي - التي…"

بغض النظر عمن يطير إلى أعلى، لم تكن إميليا سعيدة على الإطلاق، على عكس الأطفال الآخرين الذين قفزوا من الإثارة. لم تكن تريد أن تترك. ذكّرها الضوء الجميل الذي خرج من يديها بوالدها الراحل، لذلك شعرت وكأنها تقول وداعًا... انهمرت الدموع فجأة. بدأت إميليا بالتمتمة في موجة من الإحراج.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن