─────────────────────────────────── ────────── ──────────كان منزلاً صغيراً من طابقين وسقفه رمادي. على الرغم من الأعشاب الضارة والشجيرات الجامحة، كان بعيدًا عن كونه "منزلًا مسكونًا".
كان الطوب الداكن القوي ينضح بالقوة والأناقة، بينما استحوذت الجدران الحجرية المغطاة باللبلاب على الأجواء الساحرة لأواخر الخريف.
اختارت إميليا مفتاحًا من حزمتها وفتحت الباب الأمامي ودخلت.
"أوه، كم هو رائع!" صاحت خاليا.
"لقد كنت مستعدًا ذهنيًا، كما تعلم... ولكن لم تكن هناك حاجة... إلى الجنون، أليس كذلك؟" تدخل ميتش.
ونظر ميتش أيضًا حول المنزل بعيون مليئة بالإعجاب.
استكشف الثلاثة المنزل بفارغ الصبر، وانتقلوا من المدفأة الكبيرة إلى المفروشات وصعدوا بجد الدرج المؤدي إلى الطابق الثاني.
تحتوي كل غرفة نوم على سرير وخزانة ملابس، وكان الأثاث في حالة جيدة. لولا طبقة الغبار وأنسجة العنكبوت، لكان من الممكن أن ينتقل المرء بسهولة ويعيش على الفور.
"حسنا، الجميع، يمكنك الخروج. قالت إميليا: "سأتولى التنظيف هنا".
وضع ميتش بإخلاص دلو الماء والممسحة والمكنسة. نظرت إميليا إلى أختها العازمة بذراعين مطويتين ولم تستطع إلا أن تبتسم.
"هل أنت متأكد أنك ستكون بخير؟ ألست خائفا؟"
ردت مع موجة من الضحك.
"ضع هذا جانباً واخرج بالفعل."
"…على ما يرام."
وضعت إميليا الحقيبة الكبيرة التي كانت تحملها على الأرض أمام نفسها.
كان بالداخل ملابس، ومناشف، وطعام، وشموع، وغيرها من العناصر التي يحتاجونها لإجراء تنظيف شامل خلال الأيام التي ستقيم فيها ميتش ووالدتها هنا.
"أسرع واذهب. لديك عمل غدا، نونا. أنت أيضًا بحاجة إلى الاعتناء بشارلوت.
لمحة من القلق خيمت على عيني ميتش عندما ذكرت شارلوت. استطاعت إميليا أن تقول على الفور أن شارلوت كانت السبب وراء سوء حالة الأسرة.
وفي وقت آخر كانت إيميليا تحمل الطفلة وتسألها عما حدث. لكن الآن، لم تعد لديها الرغبة أو الحماس للقيام بذلك.
سوف تتصالح الأسرة في النهاية من تلقاء نفسها. وفي كل مرة يذكر الثلاثة أسماء بعضهم البعض، كان هناك شعور واضح بالندم.
"لكي تكون سعيدًا، هناك حاجة إلى الثقة، وليس مجرد النظام."
ذكرت إميليا نفسها بهذه الكلمات وهي تقمع المشاعر المغلية بداخلها.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...