─────────────────────────────────── ────────── ──────────"من؟"
"أنت تعرفه، أليس كذلك؟ إنه الابن الأكبر للكونت الذي يمتلك عقارًا كبيرًا في غروزانغ.
"آه."
كما لو أنه فهم أخيرًا، أومأ الرجل برأسه، وتحدث الرجل الآخر بحماس.
"سمع ابن عمي هذه القصة عندما كان يصطاد الثعالب في المنطقة. ويبدو أنه أصيب بالمرض."
"مرض؟"
"نعم. لقد قلبت بيتهم رأسا على عقب حسب ما سمعت. يقولون أنه مجرد ضعف بسيط، ولكن الأسرة كانت في حالة من الضجة. حتى أنها أصبحت حديث العالم الجديد."
"لا، ولكن ما هو نوع المرض؟"
"يقولون إنها مجرد خسارة طفيفة في القوة، لكن الخدم..."
وفجأة، انخفض صوت الرجل إلى مستوى غير مسموع تقريبًا، وكان جروتشانغ مليئًا بشعور بعدم الارتياح.
لقد كان صحيحا.
"إنه داء الحب."
كان فيلم Lovestruck Malady أحد المواضيع العاطفية التي أثارت ضجة في الدوائر الاجتماعية.
رائع.
داء الحب…
كان الجميع فضوليين ومتحمسين.
كان رأس غروزانغ يدور بأخبار لم يسمعها من قبل. وفي الوقت نفسه، كان مليئا بالأسف العميق.
كان ينبغي عليه أن يأخذ السيد الشاب بعيدا عاجلا ...
نظر Grozhang بحذر إلى سيده. كما هو متوقع، كان باردا كالثلج. لقد شعر بعدم الارتياح من فكرة أن شخصًا آخر قد يلاحظ نظرة السيد الباردة.
"من هو هذا الشخص على وجه الأرض؟"
صمتت الغرفة حيث تبادل الناس النظرات.
صلى Grozhang بجدية من أجل أن الشائعات التي انتشرت ذات مرة في Cavern Trench وLwën لم تصل إلى هذا الحد.
ولكن كما هو الحال دائمًا، أصم القدر أذنيه عن نداءه اليائس.
"…حسنًا…"
فجأة ركزت عيون الرجل المتجولة عليه.
كان يضحك مازحًا، مثل طفل ينتظر لعبة مخبأة تحت الكرسي.
"السيد الشاب ماير يجب أن يعرف بالفعل..."
اتجهت عيون الجمهور إليه، وهو يحتسي شرابه قائلاً بلا مبالاة "هممم". لعبت ابتسامة شريرة على وجهه.
"الشخص المعني هو هذه المرأة. خطيبة ماير السابقة، من عامة الشعب."
اندلعت الدهشة مرة أخرى بين الناس الحائرين.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
عشوائيكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...