─────────────────────────────────── ────────── ──────────قعقعة . هز الرعد الأرض وسقط المطر على الجناح. لم تكن هناك طريقة لمعرفة ما إذا كانت عيناها تتحولان إلى اللون الأبيض بسبب البرق أو اليد الخشنة التي بدا أنها تخنقها، ولكن هناك شيء واحد مؤكد - رأت الرجل يجبرها على هدية واعتقدت أنها قد ترغب في ذلك. لقد أنكرت ذلك على الفور بمجرد أن فكرت في هذا الاحتمال.
خائف. مختنق. حتى لو كانت طفلة وتخيلت أنها تنظر إليه كنجمة، كان ذلك شيئًا لم تجرؤ أبدًا على تصوره، ولا يمكن أن يحدث أبدًا، ولا ينبغي أن يحدث. كان اسم ماير مميتًا بما يكفي ليجرف كل مشاعرها. فهي لا تستطيع تحمل ذلك الآن، ولا تريد أن تتحمله.
"يمكن رؤية كل شيء تقريبًا في هذا المكان."
أمسك هاديوس بيد إميليا وضغطها على صدره. قلب الرجل الذي كان ينبض بقوة تحت عضلاته الصلبة جعل إميليا ترتجف.
"لكنك لم تنظر إلي قط - ولا مرة واحدة. أليس هذا قاسيا بما فيه الكفاية؟"
كانت إميليا بالدوار. كانت تتنفس بشدة، وشعرت أن قلبها على وشك الانفجار.
"هل تعتقد أنني غبي؟ الآن، ما الذي تعتقد أنه سيتغير مع التغليف الجيد؟ آخر شيء لا أريد سماعه في العالم هو أن أصبح دوقة. لا إلى غيري، ولكن من رجل أعرض عني وهددني وأفسدني!»
قعقعة، قعقعة! الرعد القادم من الجبل قسم السماء مرة أخرى. كان قلب إميليا ينبض بعنف أكبر.
"أنت أكثر شخص جبان رأيته في حياتي! ماذا الآن؟ دوقة؟! هل أنا قاسية؟! حاول أن تقول شيئا. هل تعتقد أنني سوف اهتز؟ أشعر برغبة في الذهاب إلى جلالة الملك الآن لأتوسل إليه أن يكسر هذه الخطبة ويكشف كل ما فعله السيد الشاب بي. "
كانت إميليا تصرخ عليه بينما كان جسدها كله يرتجف.
"لقد تم تحديد النهاية بالفعل. لنكسر خطوبتنا ونعيش حياتنا الخاصة.
"لا، لقد فات الأوان لذلك يا إميليا."
خفف هاديوس القبضة التي كانت تخنقها وكأنها ستكسرها. قام بضرب رقبتها بلطف كما لو كان يهدئها من الألم الذي سببه لها.
"توقف... توقف عنه..."
بدلاً من الرد، سحبها هاديوس بقوة من خصرها. كافحت إميليا. غير راغب في السماح لها بالنضال، تغلب الرجل على أطرافها بسهولة. الجسم الذي يدفع الرجل بعيدا ضرب العمود نتيجة لذلك.
ضغط هاديوس عليها كما لو كان ينتظر القيام بذلك. أصبحت إميليا عاجزة مرة أخرى بينما كانت محاصرة بجسد الرجل في العمود.
"سأغتنم كل فرصة. لا يوجد سبب لعدم وجوده الآن."
أمسك معصم إميليا وقيد بطنها. ثم انحنى. بعد أن لعق شفتيها بخفة، سمح لها بالتقاط أنفاسها ثم بدأ بلعقها مرة أخرى.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...