91 _ مثل الطفل

66 4 0
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

"هل انت بخير؟"

"نعم؟"

"أنت لست مريضا، أليس كذلك؟"

نظر إنجريت بعناية إلى غسالة الأطباق بوجه كئيب.

"آه، أنا بخير. لا شئ."

عندما رأت إنغريت ابتسامتها القسرية، شعرت بعدم الارتياح.

"... يجب أن تقول على الفور إذا كنت تشعر بالألم. سأتركك ترتاح. لا أريد العثور على جثة داخل مطعمي”.

في اللحظة التي انتهت فيها من التحدث، أخذت إنغريت نفسًا عميقًا وأذهلت نفسها. ماذا يحدث لي؟ ألم تصب نوبة على ذلك الطفل بدون سبب منذ بضعة أيام؟ نظفت إنجريت حلقها بالسعال لتخفي وجهها المحمر، ثم أدارت عينيها مرة أخرى إلى دفتر الحسابات.

إذا كانت غسالة الأطباق الخاصة بها ستشعر بخيبة أمل بأي حال من الأحوال، فقد فكرت في الاعتذار على الفور. لكن الغريب أنه لم يكن هناك سوى الصمت لفترة طويلة من الشخص الذي أمامها. رفعت إنجريت رأسها ببطء. كانت غسالة الصحون واقفة هناك كما توقعت. الشيء الوحيد الذي كان يتعارض مع توقعاتها هو أن عينيها كانتا عالقتين في دفتر الحسابات.

"حسنًا…."

"هاه؟"

"قد يكون هذا وقحا مني، ولكن هل يمكنني أن أقول شيئا؟ عما هو مكتوب في دفتر الحساب."

جاء سؤال غاسلة الصحون فجأة، وبدا تعبيرها فارغًا للحظة.

"لا أعرف أي متجر للأواني الخزفية اشتريته، ولكن هناك خطأ ما. لا أعرف إذا كان هذا مزيفًا ..."

"ماذا تقصد بذلك؟ مزيفة؟"

تومض الحرج للحظات على وجه غسالة الصحون. بدت وكأنها كانت تفكر كما لو أنها فعلت شيئًا متهورًا.

"آه، أنا آسف. لم أقصد أن أبدو هكذا، ولكن دون وعي..."

نظرت إنجريت بالتناوب إلى الوجه الأحمر لغسالة الأطباق ودفتر الحسابات.

"لماذا تعتقد أنني اشتريت منتجًا مزيفًا؟"

"كان نمط الموجة على الشيء الأصلي أكثر سمكًا. كما أن لون الكوبية أغمق أيضًا.

بمجرد أن سقطت كلماتها، ركضت إنجريت إلى حجرة غسل الأطباق وخرجت ومعها فنجان شاي. تحت أشعة الشمس الساطعة، بدا أفضل فنجان شاي، والذي قيل أنه تم صنعه على يد حرفيي عائلة برمنغهام الإمبراطورية، وكأنه تقليد رخيص حقًا.

تابعت غاسلة الصحون شرحها قائلة: "سيبيع بائعو الأواني الخزفية منتجات مزيفة كهذه لأن فناجين الشاي من برمنغهام تحظى بشعبية كبيرة. ولهذا السبب فإن خدم العائلات النبيلة يستغرقون وقتًا طويلاً لتمييز الشيء الأصلي من المزيف.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن