─────────────────────────────────── ────────── ──────────
لقد ذهلت إميليا.
لماذا خطرت لها فكرة سخيفة مفادها أن هذا الرجل ربما يكون قد أوضح سوء الفهم؟ بل إن الأمر أكثر تعقيدًا.""حيوان في حالة شبق"، كيف يمكن أن يكون لديك مثل هذه الفكرة السخيفة؟"
نظر هاديوس إلى إميليا، التي تفاجأت، وأفرغ الشراب من كأسه على الفور. ثم ابتسم ببرود.
"هل تعرف ماذا يعني "التواجد في شبق"؟"
"بالطبع افعل."لقد تردد بشكل غريب. ما كان مفاجئًا للغاية هو أنه رفع حاجبيه، ونسي تمامًا غضبه وسخريته منذ لحظة واحدة فقط.
نظرت إليه إميليا بعينين ثابتتين وفتحت فمها.
"إن البقاء في حالة شبق هو رد الفعل الجسدي الذي يحدث قبل أن تتزاوج الحيوانات. "قبل أن تتكاثر الأنثى والذكر، في جسد الأنثى..."
"حسنًا، هذا يكفي."قطعت هاديوس كلماتها مثل السكين.
"يبدو أنك رأيت كل شيء في قصر كافنديش."
"لا، لم أر ذلك في كتاب. علمني والدي. كان يعمل في مزرعة خنازير حتى وفاته. في ذلك الوقت، أراني الخنازير وهي تتزاوج”.إميليا، التي كان لها وجه غير واضح، ضحكت فجأة.
"في ذلك الوقت، كان حلمي أن أصبح مالك مزرعة خنازير."
"كم كان عمرك؟"
"ثمانية سنوات."عبس هاديوس فجأة.
"لا أقصد الإساءة إلى والدك الراحل، ولكن... أن تقول هذا النوع من الأشياء لطفل صغير..."
"هذا النوع من الأشياء؟"المحادثة كانت تسير إلى مكان غريب.
رفعت إميليا حاجبيها متسائلة عما يقصده بقوله "لقد علم ابنته هذا النوع من الأشياء"."... ماذا قال والدك أيضًا؟"
"عن التزاوج؟"
"هل يمكنك التحدث بصوت أقل قليلاً؟"لسبب ما، كان الرجل الوقح حذرًا من الآخرين؛ لكن إميليا خفضت صوتها بالرغم من ذلك.
"لقد علمني كيفية تربية خنازير عالية الجودة من فيريندوت. كيف تعرف أنهم في حالة شبق وماذا تفعل حيال ذلك، وأشياء من هذا القبيل. تمر الإناث بالشبق مرة واحدة تقريبًا في الشهر، وعندما يحدث ذلك، تفقد شهيتها ويصبح ظهورها قاسيًا مثل الحجارة. نحن نتحقق من حالتها البدنية، ونختار الخنازير التي من المؤكد أنها في حالة شبق، ونقوم بتربيتها مع خنزير ذكر. إذا سارت الأمور على ما يرام، بعد ثلاثة أشهر سنلتقي بالخنازير اللطيفة.
أدركت إميليا، التي كانت تقدم التوضيحات مثل المعلم، أن الشخص الآخر كان صامتًا للغاية.
عندما رفعت رأسها، بدا وجه الرجل متباعدًا قليلاً.
غريب. لماذا هاديوس هكذا؟عبوس، لاحظت أن كؤوس الشمبانيا كانت فارغة. ما حدث في "Elver" ظهر في ذهنها مثل فيلم.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...