──────────────────────────────────────────────────────────
وسرعان ما انتشر النقد في جميع أنحاء القارة. ولم يكن المتجر الكبير في شارع Mepix استثناءً. كانت كايتلين ماير هناك، تلائم الفساتين مع بنات أخيها.
"لا أستطيع أن أصدق أنني سأذهب إلى حفل تخرج إلفورت! سيكون هناك حشد من الضباط طوال القامة والوسيمين، أليس كذلك؟ "
"الدوق الأكبر روشا يتخرج أيضًا هذه المرة. من هاديوس، حتى الدوق الأكبر، الجميع يبدو رائعًا. "واجه روني وبياتريس بعضهما البعض وضحكا.
"لكن، في ذلك اليوم... هل ستأتي السيدة بيانكا أيضًا؟"
"سيدة بيانكا؟ أليست في دير بورج الآن؟
"سمعت أنها ستعود إلى نوفاك عاجلاً أم آجلاً. في وقت قريب من حفل تخرج هاديوس.
"هل هذا صحيح؟"نظرت روني بعناية إلى عمتها كايتلين. بدت عمتها مشغولة بتصفح الكتالوج.
"ولكن هل يمكنها الحضور إلى حفل التخرج؟ جلالة الملك سيأتي أيضا في ذلك اليوم. كيف يجرؤون على دعوة بيانكا؟ "
"بالضبط. إن جلالة الملك هو الذي فصل بين الاثنين ".
"من المؤسف. أردت أن أرى هاديوس والليدي بيانكا جنبًا إلى جنب.
"لكن هل سمعت الإشاعة؟ لقد تحولت تلك السيدة بيانكا بالكامل؟ فقدت وزنها أثناء وجودها في الدير فأصبحت نحيفة جداً، وأصبح وجهها جميلاً لدرجة لا يمكن التعرف عليها. وبفضل ذلك ارتفعت قيمتها كثيرًا، أليس كذلك؟ القصر الملكي في برمنغهام يضع أعينهم عليها بصفتها ولية العهد”.نظرت روني إلى عمتها مرة أخرى. كايتلين، التي تظاهرت بأنها لم تكن تستمع طوال الوقت، فتحت فمها بابتسامة.
"حسنًا، ربما يمكنني دعوة السيدة بيانكا إلى حفل التخرج."
"ماذا؟"وكان من الطبيعي أن يفاجأ الأطفال.
كان من المحرمات أن يتحدث أفراد عائلة ماير عن "بيانكا" علنًا. لكن عمتهم واثقة جدًا من أن هذا غريب."أعتقد أن الانفصال سيحدث بشكل أسرع مما كنت أعتقد. لا يمكن للعائلة المالكة في بلد أجنبي أن تأخذ بيانكا بعيدًا. لا أستطيع أن أسبب المزيد من المتاعب لعائلة راينن."
"حقًا؟"
"يا إلهي…"نظر روني وبياتريس إلى بعضهما البعض بعيون متفاجئة. ابتسمت كايتلين على مهل ومدت يدها نحو الصحيفة.
ثم رأت ذلك. العبارة التي صدمت إميليا.
[خطيبة عائلة ماير المهجورة]
اهتز جسد كايتلين كما لو أن البرق ضربه.
"عمة؟"
أمالت بنات الأخت رؤوسهن، لكن كايتلين لم تتمكن من رؤية أي شيء. كانت الورقة الواهية مجعدة بشدة عندما شددت اليد التي كانت تمسك بالصحيفة.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...