─────────────────────────────────── ────────── ──────────
كان هاديوس هادئا. ولم يرمش مرة واحدة.
"لست متأكد. ومن الصعب إعطاء إجابة فورية. الحصول على الدم على يديك ليس بالأمر السهل. ما رأيك يا سيدي؟"
أجاب هاديوس وفتح باب العربة. اندفع الهواء البارد إلى الداخل وأخرج دخان السجائر الكثيف.
"أنه أمر خطير. خاصة إذا كان لديك الكثير من العيون عليك كما هو الحال الآن.
"ومع ذلك، أليس هذا هو الحل الأبسط والأسهل؟"نظر إليه ويليام بمفاجأة، ثم انفجر في الضحك.
"كما هو متوقع، أنت لم تذهب إلى الأكاديمية العسكرية من أجل لا شيء. أنا وأنت لدينا شيء مشترك."
نظر هاديوس إلى ويليام دون انزعاج.
"في الواقع، ليس الأمر كما لو أنني لم أفكر في ذلك. لا أعرف إذا كنت تعرف، ولكني ناقشت الأمر كثيرًا مع والدتك أو الدوق الأكبر راينن. نحن نسميها "الملاذ الأخير". لأكون صادقًا، إذا لم يكن لديك أي عاطفة تجاه تلك الفتاة العامة، فلا بأس أن تتخلص منها. "
"..."
"لكن الوقت قد فات بالفعل. لا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال تلك الفتاة الآن. ربما كان البرلمانيون ينتظرون منا أن نضع أيدينا عليها بتهور. لأن الناس يميلون إلى التجمع مثل القطيع عندما يرون الدم.
"… أنا موافق."أخذ ويليام نفسًا آخر من سيجارته. كانت الخدود النحيلة المتجمعة في المنتصف تشبه مصاص دماء يمتص الدم.
"حتى قبل بضعة أيام، لم أستطع التفكير في أي شيء أيضًا. ثم فجأة خطرت في ذهني فكرة رائعة جدًا. إنها تسمى "الخطيبة الخائنة".
اهتزت عيون هاديوس، التي كانت هادئة مثل البحيرة، للمرة الأولى.
ثم أصبحوا هادئين في لحظة. ابتسم هاديوس، كما لو كان الأمر مضحكًا بعض الشيء، ونظر إلى ويليام."الخطيبة الخائنة؟"
"بالضبط. هل تحاول تهدئة الرأي العام من خلال التعاطف مع الفتاة ومن ثم التفاوض سراً مع الملك من وراء ظهرها؟ لماذا تفعل مثل هذا الشيء المزعج؟ لقد انتهى الأمر إذا خدعتك. ألا تعتقد ذلك؟"
"هذه فكرة مثيرة للاهتمام للغاية."
"إذن، هل يروق لك؟"هربت ضحكة خفيفة من فم هاديوس.
"الأمر ليس سيئًا، لكن يجب أن أشير إلى مسألة مهمة. لست متأكدًا مما إذا كان من الممكن أن تلتقي برجل آخر وتخدعني كما نريد.
وفجأة انفجر ويليام بالضحك. كان ضحكه مرتفعًا جدًا لدرجة أن الخادم الذي كان ينتظره في الخارج قد أذهل.
"ما هو المضحك كثيرا؟"
عندما التفت رأسه، الذي كان منحنيًا إلى الخلف، نحو هاديوس مرة أخرى، بدا ويليام وكأنه طفل يعطي لغزًا.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
De Todoكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...