35 مزرعة هيلدن

141 9 2
                                    

─────────────────────────────────── ────────── ────────

بعد عودتها من فيلم "Elver"، أصبحت إميليا في حالة ذهول متزايدة.
وهي تحدق في الفضاء بعيون غير مركزة، وتذكرت الأحاسيس غير المألوفة والغريبة.

من الواضح أن هالي صنفت التقبيل على أنه الذكرى التي تريد محوها من حياتها، فلماذا هي هكذا على وجه الأرض؟

إنها تريد محوها. يجب عليها محوها.

دون أن تدرك ذلك، فركت إميليا شفتيها بعنف بظهر يدها.

"إميليا؟"

وسرعان ما عادت إلى رشدها، ورأت ميتش يلوح بيده بشكل محموم.

"ما هو الخطأ؟ هل انت مريض؟"
"هاه؟ … لا، أين أمي؟”
"السيد. قالت بيبي إننا يجب أن نغادر قبل أن تمطر، لذا غادرت مبكرًا.

أدارت رأسها نحو السماء. كان الجو غائما، كما لو كان المطر على وشك المطر.

"دعنا نذهب قبل أن يبدأ هطول المطر أيضًا يا ميتش. لا يمكن أن يتبلل."

أشارت إميليا بذقنها إلى القمح المتراكم. مشى الاثنان إلى السقيفة. في النهاية، ما اختارته إميليا للتخلص من الذكريات العالقة مثل العلق هو "العمل" مرة أخرى.

كانت الغابة قبل المطر رطبة من الرطوبة. حفيف العشب الرطب ودغدغ كاحليها. في كل مكان نظرت إليه كان داكنًا وأزرقًا، مثل لوحة بالألوان المائية.
كان الطقس المفضل لإميليا. عادة، ستشعر بالانتعاش عند شم الرائحة القادمة من التربة.

لكن ساقيها أصبحتا أثقل، وكان صدرها خانقًا. وبدلاً من المشي، كان الأمر أشبه بالسقوط في مستنقع. كان الأمر محيرًا ومزعجًا.

إميليا، التي كانت تمشي بشكل مذهل، شعرت فجأة بالمرض والتعب من نفسها. أجبرت صوت البهجة.

"هل نأخذ شارلوت إلى الشاطئ للنزهة بعد ظهر هذا اليوم؟ تضع طيور النورس بيضها في الرمال في هذا الوقت من العام. قد نرى الكثير من الطيور الصغيرة."

غير مدركة أن ميتش كان يغمض عينيه، واصلت إميليا كلامها كما لو كانت متحمسة للغاية.

"أو ماذا عن الذهاب إلى وسط المدينة؟ لقد مر وقت طويل لذا دعونا نزور السوق ونتوقف عند الكنيسة. أخبرتني هالي منذ فترة أن القس قال أنه يريد رؤيتنا. يريدنا أن نعود إلى الكنيسة”.
"..."
"هل سنعد شيئًا مميزًا لتناول العشاء الليلة؟ ماذا عن خبز الجاودار المحشو بالخوخ المجفف؟

توقفت الخطوات البطيئة.

"إميليا، فقط أخبريني. لا تخفيه."
"... حسنًا؟ اخبرك بماذا؟"
"هذه كذبة، أليس كذلك؟ حقيقة أن عائلة ماير قالت أنهم لن يخلقوا مشكلة مني.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن