─────────────────────────────────── ────────── ────────كانت إميليا تنام مثل قطعة الخشب حتى فترة ما بعد الظهر في الأيام التي لم تكن تعمل فيها. استيقظ ميتش مبكرًا وتسلل للقيام بالأعمال المنزلية لأخته. لم يفكر قط في غسل الأطباق أو التنظيف أو غسل الملابس. ولكن بعد أقل من أسبوع، فكر ميتش بعمق في نفسه.
لم يكن من السهل غسل الأطباق. غالبًا ما كانت الأواني والأوعية متفحمة، وتنطفئ النار في المدفأة في كل مرة. كانت السماء غائمة عندما عاد على عجل لإشعال النار. وبعد إزالة الغسيل بسرعة، مر الوقت كالسهم وبدأت الشمس تشرق في منتصف الأفق فجأة.
"ميتش؟"
استدار ليرى شارلوت واقفة وتفرك عينيها. أدرك ميتش أن الفتاة الصغيرة تبدو غير مرتبة للغاية. كان شعرها دهنيًا، وكان هناك الكثير من الأشياء المتقشرة حول عينيها. لنفكر في الأمر، هذا الطفل لم يغتسل خلال اليومين الماضيين.
عرفت شارلوت بطبيعة الحال كيف تغتسل بمفردها، لكن المشكلة كانت أنها لم تتمكن من تسخين الماء الذي تحتاجه للاستحمام. عندما كانت أختهم الكبرى في المنزل ولا تعمل، كانت شارلوت نظيفة جدًا لدرجة أنه لم يكن من الملاحظ أنها عمياء. وكان الشيء نفسه مع المنزل. لم تعد رائحتها قديمة كما هي الآن، وكانت الأرضية نظيفة دائمًا.
كانت أخته الكبرى تخبره دائمًا كعادته أنه كان يضيع وقته في اللعب مع النبلاء، لكنه كان مجرد توبيخ شديد للنفس يتجاوز المسؤوليات.
كانت الحياة، بطريقة ما، عادلة بشكل مخيف. أدرك ميتش أنه من الممكن له الذهاب إلى المدرسة، وتكوين روابط مع رفاقه، والعيش بشكل مريح بفضل تضحيات والدته وأخته الكبرى.
"ميتش... هل تبكي؟"
اندهش ميتش ومسح الدموع من عينيه.
"هل أنت مجنون؟ لماذا أبكي؟
أمالت شارلوت رأسها، وسرعان ما أدار ميتش ظهره.
"آه، أنت... شبح مروع سوف يتبعك. انتظر هنا للحظة. سأقوم بتسخين الماء لك."
وبعد لحظات، قامت شارلوت، التي أصبحت شاحبة مرة أخرى، بشمر أكمامها وساعدت ميتش. جلست الفتاة الصغيرة على الأرض الصلبة وبدأت في طي كومة الملابس.
شعر ميتش بشيء يغلي بداخله وهو يحدق في جسدها. لقد شعر وكأن قلبه على وشك الانفجار من الإحباط. رفضت أخته في النهاية عرض ناثان مالفين. لم يستطع أن يفهم السبب بغض النظر عن مقدار تفكيره في الأمر. لماذا ترفض كثيرا؟
لم يكن هناك سبب يمنع عائلتهم بأكملها من الذهاب إلى العالم الجديد معًا. اضطرت والدته إلى ترك المصنع قريبًا، كما ترك المدرسة. وحياة شارلوت لا يمكن أن تصبح أسوأ. قبل كل شيء، النبلاء مثل ناثان مالفين سيقدمون المساعدة. لقد كانت مجرد رسالة، لكنه كان يستطيع أن يقول الكثير بمجرد النظر إليها. ناثان مالفين حقًا، حقًا، وبغير أنانية، أراد فقط مساعدة أخته.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...