54_لو استطيع كسرك فقط

119 6 0
                                    

─────────────────────────────────── ────────── ──────────

وصلت أخبار زيارة ناثان مالفين لغابة زيلكوفا إلى هاديوس ماير بعد يومين. ولم يكن تاجر القماش ولا بيبي ديلسون هو من أخبره بالأمر.
لم ينتهك المرتزقة الذين يحرسون الغابة خصوصية عائلة برن، بل كانوا دقيقين مع زوارهم. عند تلقي التقرير، لم يكن أمام غروزانغ خيار سوى أن يطرق باب سيده بحسرة.

"قالوا إن الاثنين تحدثا لمدة تقل عن 10 دقائق. لم يكونوا بمفردهم لأن بيبي ديلسون كان يراقبهم من الإسطبل.

لقد شرح جروتشانغ بجدية الأشياء التي لم يطلبها سيده.

"حتى السيد مالفين لا بد أنه كان على علم بهذه الشائعات."

بقي هاديوس صامتا، دون إعطاء أي رد فعل معين. ولم يتوقف القلم عن الانزلاق على الورقة أيضًا.
ولكن في عيون غروزانغ، بدا وكأنه يرى ذلك بوضوح.

العيون الباردة، والقميص الضيق، والساعدان المليئان بالأوتار، وأشياء من هذا القبيل.

"سأكتشف بالتفصيل نوايا السيد مالفين للقاء الآنسة برن، ونوع المحادثة التي جرت بينهما."

أومأ هاديوس.

"هل هناك أي شيء آخر تريد مني أن أفعله؟"

توقف القلم مؤقتًا للحظة، واتجه التلاميذ اللالونيون نحو غروزانغ.

"اذهب وأخبر الآنسة بيرن. أريدها أن تزور منزل باسيليون في أقرب وقت ممكن. "

ابتلع Grozhang الجافة.

"إذا... رفضت... ماذا علي أن أفعل؟"
"يمكنك أن تخبرها أنني أعرف أنها التقت مع ناثان مالفين. إذا لم تأتي، أخبرها أنني سأذهب لإحضارها بنفسي.
"… أفهم."

أدار هاديوس رأسه مرة أخرى وقلب الأوراق. القلم، الذي توقف للحظة، واصل حركته السلسة كما لو كان يتزلج.

***
في اليوم التالي، توجه غروزانغ إلى غابة زيلكوفا في الصباح الباكر.

أمام الكائن الذي يرمز إلى هاديوس ماير، صُدمت إميليا وتم تثبيتها على الفور. ثم أعطته نظرة الاستسلام.

"إذا لم أذهب، فهل سيتم التعامل مع السيد الشاب مالفين حقًا؟ مثل السير كافنديش؟ هل سيذهب السيد الشاب ماير… إلى هذا الحد؟”

أجاب Grozhang بالصمت.

"أنت تشاهد السيد الشاب مالفين، أليس كذلك؟ لقد كان السيد بيبي هنا طوال الوقت، لذا فهذه هي الإجابة الوحيدة.»
"... سامحني على عدم إعطاء أي إجابة."

تنهدت إميليا وتبعت جروتشانغ إلى العربة.

بدت بخير، وظهرها منتصب ويداها مستندتان على ركبتيها؛ لكن من الداخل كان الأمر مختلفًا تمامًا.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن