75 _انا اكثر أهمية

72 4 0
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

كانت شارلوت ترتدي فستانًا مربعًا، وجواربًا، وحتى قبعة بحار من القش، وكأنها دمية حقيقية. على الأقل اعتقد أفراد الأسرة في غابة زيلكوفا ذلك.

"هنا، ارتداء غطاء رأس كهذا سيجعلك تشعر براحة أكبر، أليس كذلك؟"

غطت إميليا رأس شارلوت بقطعة قماش كبيرة على مؤخرة رقبتها. أومأت الطفلة برأسها بقوة لكنها لم تستطع إخفاء توترها.

"إذا كنت لا تريد الذهاب، فلا داعي للذهاب. لن يغضب السيد الشاب حتى لو لم تأتي."

الهدف الحقيقي لهذا الرجل ليس أنت بعد كل شيء.

"لا، سأذهب. سأذهب بالتأكيد اليوم. وكذلك أختي. يجب أن أخرج إلى العالم إذا كنت لا أريد أن أصبح وحشًا حقيقيًا. لقد حان الوقت - الذي لا أزال أملك فيه الشجاعة لمقابلة السيد الشاب. "

كان وجهها الكئيب لطيفًا جدًا لدرجة أنه كان كافيًا لها أن تنسى ارتباكها للحظات.

"ولكن هناك شيء واحد تحتاج إلى معرفته. هناك طفل خادم اسمه بيب، وقد تقابله. هل ستكون بخير بالرغم من ذلك؟"

"لا بأس. على أية حال، أخبرتني أختي عنه مسبقًا. يجب أن تناديني بالملاك."

"ماذا؟"

على الرغم من أن إميليا رفعت عينيها في حرج، إلا أنها قرصت خد الطفل.

حشرجة الموت ، بدأت العجلات في التدحرج.

انحنت شارلوت بالقرب حتى وضعت إميليا ذراعها حول كتفيها. ابتسمت شارلوت وأسندت رأسها على كتفها. لقد نسيت الشقيقتان تمامًا قتالهما قبل أيام قليلة.

سارت العربة بشكل أسرع وأسرع قبل أن تتدحرج بسرعة ثابتة. خلعت إميليا حذاء الطفلة، وهي أيضًا، ثم استندت إلى مسند الظهر.

"ألا تصاب بدوار الحركة؟"

"أشعر بالدوار قليلاً، لكنني بخير."

"أخبرني إذا كان الأمر جديًا. يمكننا أن نأخذ قسطا من الراحة."

"... لكن يا أختي، هل سنذهب إلى الشاطئ؟"

"هاه؟"

في حيرة، ابتسمت إميليا على الفور. كان صوت الأمواج يأتي من خارج النافذة. لم تكن موجات حقيقية ولكنها كانت بالأحرى موجة ذهبية خلقتها الرياح التي تمر عبر [tnote الكلمة الرئيسية = "الجاودار"] عشب يزرع على نطاق واسع كحبوب، ومحصول تغطية، ومحصول علفي. وهي من نفس العائلة النباتية مثل القمح.[/tnote].

وصفت إميليا بفارغ الصبر المشهد خارج النافذة لشارلوت. استمعت الفتاة باهتمام إلى أختها ووجهها محمر.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن