95 _ على وشك الانفجار بمجرّد اللمس

74 5 0
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

"السيد الشاب، هنا!"

كان قناع هاديوس أمرًا بسيطًا، حيث كان يغطي وجهه فقط بدون زخرفة. نظر إليها على مضض، ثم ارتداها بنفسه لدرء الحشد الذي يقترب.

كان القناع الأسود متطابقًا بشكل غريب مع شعره الأسود النفاث. كانت ملابسه أيضًا بسيطة إلى حد ما، ربما لإخفاء هويته، لكنها لم تؤدي إلا إلى جعله يبرز أكثر.

"ألا يبدو مثل القراصنة؟ "ملكة القراصنة سيئة السمعة، بلاك مامبا،" همس بيب وهو يرتجف.

للحظة، كانت إميليا منهمكة جدًا في رسم قرصان على شكل الرجل المهمل لدرجة أنها نسيت أنها تكرهه.

الملعب أسود، خشن وقاس، لا يرحم…

فجأة أدار رأسه. قبل أن تلتقي أعينهم مباشرة، تمكنت إميليا من النظر بعيدًا.

"السيد الشاب، بهذه الطريقة!"

دعا بيب، يقود الطريق. تبعه هاديوس، متخذًا خطوات واسعة لتجنب أي فرصة للاصطدام بالمشاة القذرين.

لم تستطع إميليا إلا أن تضحك وهي تشاهد الرجل الأنيق يتراجع.

ليس قرصانًا، لكنه لا يزال سيدًا ذو رتبة عالية.

"دعونا نذهب يا أختي."

حثت شارلوت، وأسرعت إميليا خطواتها.

كانت الساحة مليئة بالأكشاك، مثل الكرنفال. وكان معظمهم يبيعون النبيذ، ولكن كانت هناك أيضًا أكشاك تبيع الخبز والبسكويت والمياه الغازية، بالإضافة إلى سوق للسلع الرخيصة والمستعملة لبيع السلع المستعملة مثل الملابس القديمة والأحذية والمجوهرات.

ومع تقدمهم، أصبح جو المهرجان أقوى. كان هناك موسيقيون يعزفون على المزامير والأكورديون، وعرافون يقرؤون أوراق التاروت، وعروض الدمى، ومقامرون وسحرة.

بدت شارلوت سعيدة. يبدو أن الموسيقى المفعمة بالحيوية والرائحة الحلوة للوجبات الخفيفة، تمامًا كما كان الحال في معرض القرية في إرندورف منذ فترة طويلة، كانت كافية لإثارة اهتمامها.

توقف بيب عند مدخل الساحة.

"أوه، لقد بدأ دوس العنب هناك."

"حقًا؟"

شددت يد شارلوت حول يد بيب عندما صرخت:

"دعنا نذهب!"

قامت الطفلة بسحب ذراع أختها، متسائلة بحماس عن سبب كل هذه الإثارة.

كانت جميع المباني المحيطة بالميدان عبارة عن مصانع جعة. في كل مصنع جعة بباب مفتوح، كانت براميل كبيرة مليئة بالعنب تنتظر الناس.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن