92 _ الرغبة التي لم تتحقق

73 4 0
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

توجه الرجل، الذي استهلكه القلق، إلى غابة زيلكوفا مرة أخرى. وعندما فتح الباب وظهرت إميليا، شعر هاديوس بالارتياح لأن الجسد الصغير يقف أمامه، وشعر مرة أخرى بالقلق عندما رأى وجهها الشاحب.

"هل تشعر بالمرض؟"

لم يستطع إلا أن يسألها. حقيقة أن المرأة التي كانت دائمًا نشيطة وحيوية أصبحت الآن مريضة جعلت الأمر لا يطاق.

"لا أنا بخير."

لقد سبق أن طرح عدد من الأشخاص هذا السؤال مؤخرًا، لذا تمكنت إميليا من الإجابة على سؤاله على الفور كما لو أنها أعدته مسبقًا.

ونزل الصمت مع بصيص ضوء الليل.

بدا هاديوس لها صعودا وهبوطا مرة أخرى. ما جعل جسدها النحيف شاحبًا أكثر هو ذلك اللعين "Lha Trang". وكان من الطبيعي ألا يتحمل جسدها ذلك، حيث قالت إنها كانت تقوم بجميع أنواع الأعمال هناك، من غسل الأطباق وإعداد المكونات والتنظيف. لقد ظن أن جسدها يبدو كما لو أنه استنزف كل حيويته وأصبح الآن على وشك الانهيار.

شعر بالتعب في جسده. النظر إلى إميليا جعل جسده كله ينهار كما لو كان جسدها ملكه. لقد أراد كثيرًا الذهاب إلى لا ترانج الآن وجعلها تتوقف عن العمل. لكن الذكرى التي أخذت فيها قطعة اللحم الصغيرة كمكافأة من نوع ما أعاقته بشكل ضعيف.

"هل فكرت يومًا في ترك وظيفتك؟"

لقد سألها عمدا بهدوء قدر استطاعته، محاولا عدم إظهار مشاعره. نظرت إميليا إليه.

«لا، لم يخطر ببالي أبدًا».

من الواضح أنها كانت تنظر إليه بهذه الطريقة، ولكن الغريب أن الكلمات التي جاءت من فمها كانت عكس ذلك تمامًا.

"نعم، أخطط للاستقالة قريبا."

لماذا كذبت؟ سارت إميليا داخل الغابة حيث يمكن للظلام أن يخفي الحيرة في عينيها. بدأت الأشجار تهمس لها في صمت. لقد استنفدت. لن تتمكن من التحمل إذا هربت من ذلك الرجل مرة أخرى. لا تخوض معركة. لا تتعبوا بعضكم البعض من خلال خلق نزاعات غير ضرورية.

لم تكن إميليا تريد أن تمر بهذا الوقت العصيب للغاية الذي عاشته في الأشهر القليلة الماضية مرة أخرى. عقلها وقلبها يريدان السلام الآن فقط.

"في الوقت الحالي، سأركز على البحث عن مدارس لميتش وشارلوت،" تمتمت وأضافت بسرعة، "لكنني لا أستطيع ترك وظيفتي على الفور. أنوي العمل هناك للوفاء بالفترة الزمنية المتفق عليها ".

حدق هاديوس في إميليا التي أجابت بلا حول ولا قوة. كنت أحب هذين الزوجين من العيون باليأس والاستسلام، بل وركضت مسافة طويلة لرؤيتهما، لكن لماذا لست راضيًا على الإطلاق؟ أين ذهبت تلك المرأة التي كانت تشحذ نصلها؟ لماذا لا تبتسم؟ كانت عيناك الزرقاوان مملوءتين بالحياة، مشتعلتين كالنار عندما تغضب، وكنت تضحك جيدًا.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن