─────────────────────────────────── ────────── ──────────كانت إنليا راينن واحدة من أكثر الأشخاص ازدحامًا في نورويك في الأيام الأخيرة.
مع اقتراب حفل خطوبة ابنتها وحفلة عيد ميلاد صهرها، كان لديها أكثر من بضعة أشياء تقلق بشأنها.
كان تجهيز القاعة وقاعة الولائم والطعام مجرد البداية. كان عليها أيضًا أن تختار الضيوف الرئيسيين بعناية وترسل الدعوات. شعرت أنها تم اختبارها كمضيفة.
"يا عزيزي، لقد نسيت تقريبا أمر الصحفيين. "أتكينز، يرجى الاتصال بمكتب الصحيفة على الفور،" قالت إنليا لخادمها الشخصي.
قامت بتعديل نظارتها ونظرت إلى قائمة الضيوف. ثم تجعدت حواجبها للحظة.
"لا، من الأفضل إبقاء اللورد ستينجر بعيدًا عن اللورد هاليستون. لقد اشتبكوا بشكل علني في البرلمان حول مشروع قانون النقل، أليس كذلك؟
تمتمت لنفسها وهي غارقة في أفكارها.
"بيانكا؟"
"نعم؟"
كانت بيانكا تضع ذقنها على يدها وتبدو شارد الذهن، ثم رمشت الآن ورفعت رأسها.
"هل ليس على ما يرام؟"
ردت بيانكا بسرعة مبتسمة: "أوه، لا، على الإطلاق".
"مالذي كنا نتكلم عنه؟"
تمتمت بيانكا عمدًا، وقربت القائمة منها وهي تفعل ذلك.
لم يكن اختيار الأسماء مسألة تفضيل شخصي؛ لقد تطلب الأمر معلومات واسعة النطاق عن كل شخص وإحساسًا قويًا بالسياسة.
كان هذا هو المكان الذي تفوقت فيه بيانكا.
"ربما ينبغي دعوة أوديليا لوين إلى المأدبة الرئيسية. وفريدريك كذلك."
"حقًا؟ ولكن أليس هذا أقل قليلاً من مكانتهم؟ "
"تتمتع أديليا بذكاء وسحر غير عاديين، على الرغم من أن رتبتها أقل إلى حد ما. لقد وجدت أن وجود شخص مثلها في الجوار يمكن أن يجعل المأدبة أكثر حيوية. قد يبدو الأمر غير تقليدي بعض الشيء، ولكن... ماذا لو وضعناها بين اللورد ستينجر واللورد هاليستون؟
أومأت إنليا برأسها بالاتفاق. "إنها فكرةجيدة. الشباب مختلفون هذه الأيام، أليس كذلك؟ على عكسنا نحن الأشخاص القدامى المهووسين بالألقاب والرتب”.
تمتمت إنليا لنفسها، وابتسمت برضا للخادم الذي يقف بجانبها.
وأضافت: "أتساءل عما إذا كان هاديوس يعرف كم هو محظوظ".
لم تكن بيانكا قادرة على إظهار مشاعرها الحقيقية، لذلك أجبرت نفسها على التركيز.
لم يعلم أحد، لكنها كانت على وشك الغليان من العاطفة.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...