106 _ محاط بالظلال

47 4 0
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

قالت إميليا: "الأعراض واضحة"، وهي تشعر بالضعف في ساقيها. لو لم تكن مستلقية على السرير، لربما انهارت هناك.

"بالطبع، لا يمكننا الجزم بذلك حتى تشعرين بغثيان الصباح... ولكن بما أنك قد تخطيت دورتك القمرية مرتين، فأنا مقتنعة بذلك. وأوضح الطبيب أنه في المراحل المبكرة أيضًا، قد تتعرض المرأة للإجهاض دون أن تعرف حتى أنها حامل، لذا يرجى توخي الحذر.

"نعم، من الأفضل أن نكون حذرين ونفترض أن هذا صحيح في الوقت الحالي،" تدخلت إيفون، التي كانت تقف خلفهم.

وأضافت: "طهر عقلك واقبله".

"نعم" أجابت إميليا وهي تضع يدها على بطنها.

على الرغم من أن الاثنين تحدثا بشكل قاطع، إلا أنها لم تستطع فهم ذلك حقًا.

أنا حامل حقاً…

بدا المشهد أمامها بعيدًا، مثل النظر من فوق حافة منحدر مظلم. استقر إحساس ناعم وحريري على أكتافها المرتجفة. لقد كانت يد الملكة.

"تهانينا. وقالت الملكة إن الطفل نعمة دائمًا مهما كانت الظروف.

نعم، يجب أن أقدر ذلك. حتى لو كنت لا أعرف أي شيء آخر، يجب أن أحاول.

جمعت إميليا قوتها وثبتت جسدها المرتعش.

"لقد أتيت إلي دون أن تخبر أحدا، أليس كذلك؟" هي سألت.

"نعم."

"نعم، لقد قمت بعمل جيد. إن وجود طفل في بطنك سوف يسبب اضطراباً كبيراً. وأوضحت الملكة: "إذا كانت تخميناتي صحيحة، فإن الدوق ماير لن يسمح أبدًا للطفل بالذهاب دون الاعتراف به باعتباره لقيطًا".

في تلك اللحظة، شعرت إميليا بشيء آخر يتدفق بداخلها، كما لو كان على وشك أن يفيض. كان عليها أن تقبض يديها بقوة لتمنع دموعها التي هددت بالسقوط.

عندما نظرت إيفون إلى إميليا، امتلأت عينيها تدريجياً بمزيج معقد من المشاعر.

قالت إيفون: "عندما أرى مدى حكمتك ورباطة جأشك، فإن قلبي يطمئن."

أجابت إميليا بصوت مليء بالحزن: "إن الأمر يتجاوز ما أستحقه... لا أعرف ماذا أقول". دون أن تدرك ذلك، اقتربت إيفون من إميليا وداعبت يديها الباردتين بلطف.

"أنا لا أثق بالناس بسهولة، ولا أعرف من أنت حقًا. "لولا الصفقة مع ديوك ماير، لم أكن لأسمح لك بالبقاء هنا"، بدأت إيفون.

"..."

"لكن هذا لا يعني أنني لا أحبك. أجد قدرتك على قراءة الأجواء وطبيعتك الحذرة جذابة للغاية. قالت إيفون: "آمل أن تشعري بالراحة هنا".

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن