41_هل هو بسببه؟

127 11 1
                                    

─────────────────────────────────── ────────── ──────────

تساءلت عما يحمله في يده، لكنها لم تسأل. كما يبدو أنه لا يريد أن يشرح بالتفصيل.

"لقد اقترب الموعد النهائي الذي وعدتك به. قرر الان. سواء كنت ستحتفظ ببيبي ديلسون أم لا».
"ماذا؟"
"إذا كان يشعر وكأنه بالمرصاد، لا أستطيع أن أبقيه حولك بعد الآن. لقد وفيت بوعدي بإنقاذ لورا، لذا لا تشعر بالثقل."
"ن-لا. لم أقصثد ذلك."

لوحت إميليا بيدها بسرعة.

"إنه شخص لطيف حقًا. لقد كان جيدًا حقًا بالنسبة لنا. عائلتي تفكر به حقًا كجزء من العائلة الآن. حتى أخي ميتش..."

وبينما كانت تتمتم، توقفت فجأة عن الكلام.
كان الأمر غريبًا حقًا. اتخاذ قرار بشأن الاحتفاظ بالسيد بيبي أم لا...

"ثم أبقيه بجانبك. سوف يرغب Beppy أيضًا في العيش مع عائلتك. لورا سوف تتزوج قريباً على أية حال."

وأضيفت الدهشة إلى المفاجأة. نظر إلى إميليا التي لم تستطع إغلاق فمها.

"أنت لا تعرف؟"
"لا..."
"أعتقد أنه لم يخبرك."

وبدلا من أن لا تخبرها، لم تسأله.
كانت إميليا دائما حذرة. وكانت تخشى أن تصبح عائلتها، بما في ذلك هي نفسها، قريبة جدًا من السيد بيبي.
ولهذا السبب كانت دائمًا تجعل أفراد عائلتها لا يتحدثون عن ذلك. وعدم طرح الأسئلة في الأمور الشخصية.

"سوف يتم عقد حفل الزفاف في غضون شهرين. ووقعت في حب عامل من الكرم».
"هذا... شيء جيد حقًا..."
"إنه جيد لبيبي ديلسون أيضًا. سيكون قادرًا على البقاء مع عائلتك دون الشعور بالعبء.
"لا، ليس لدي أي نية لمواصلة العيش معه. بالطبع، ليس لأنني لا أحبه. إذا كنت تفكر في استخدام ذلك كذريعة لبيعه إلى مكان غريب..."

هو ضحك. لقد كانت ضحكة جافة.

"لا تقلق. لقد وعدت أنني لن أجبرك على ذلك. سيحصل على وظيفة مناسبة أخرى في نهاية مدة العقد. بضعة أشهر أخرى فقط."

بضعة أشهر أخرى؟ هل كانت المدة مهمة لهذه الدرجة؟

أدركت إميليا، التي كانت تفكر بنظرة فارغة على وجهها، أنها نسيت تمامًا الغرض من المجيء إلى هنا.

"على أية حال، تهانينا. هل حصلت على ما تريد. أنا سعيد لأنك تبدو سعيدا. الحقيقة هي أنني... أنا هنا للحديث عن شيء غير مريح بعض الشيء.
"… أخبرني."

بللت إميليا شفتيها الجافة بلسانها وفتحت فمها دون تردد.

"هل تخطط لزيارتي أو مقابلتي بعد الانفصال؟"
"... لماذا تسأل مثل هذا الشيء؟"
"لأنني لن أسمح بذلك أبداً"

فقط اللحن الناعم استمر لفترة طويلة. اللحظة التي لم تستطع فيها إميليا تحمل إحباطها وكانت على وشك أن تقول شيئًا ما.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن