─────────────────────────────────── ────────── ──────────القلب لا يهدأ. بدا الأمر كما لو أن شخصًا ما كان يقرع الطبول داخل قلبها إلى ما لا نهاية. فقدت شهيتها تمامًا وبالكاد نمت. لم يكن هناك أي فائدة حتى لو أنها أرهقت جسدها في المطعم. في كل يوم، وفي كل لحظة، كان هاديوس يهيمن على أفكارها.
[ "لقد ناقشنا مسار الإجراءات الخاصة بك بعد."
"كنت أخطط... لجعلك تحصل على لقبك في الوقت المناسب."
"توقعت أنه إذا تعلمت على يد العائلة المالكة والتقيت بأشخاص مع جلالة الملكة، فمن الطبيعي أن يقبلك المجتمع". ]
لم تكن مأساة يقودها الدافع والرغبة.
[ 'دوقة ماير، زوجتي.' ]
لقد قرر منذ فترة طويلة، وخطط، ونفذ العنوان الذي كان من الصعب صياغته بالكلمات، أو العنوان الذي لم يرغب في قوله. شعرت بالدوار.
أغلقت إميليا عينيها لتجنب السقوط من السقف. وعندما بدأت تهدأ، همس مرة أخرى.
[ 'لماذا أنت قاسية جدا؟'
لقد بدت شبه عارية هنا. لكنك لم تنظر إلي قط – ولا حتى مرة واحدة. ]
شعرت كما لو كان شخص ما يخنقها. أنزلت إميليا يدها لتغطي فمها، وأخذت نفساً عميقاً ينقصه الأكسجين. أصبح تفكيرها أكثر وضوحا مع الهواء البارد الذي يملأ رئتيها.
برعاية العائلة المالكة...لتحصل على لقب...تصبح نبيلة.... كانت هذه هي الأشياء التي لم تفكر بها أبدًا ولكنها كانت تصل إليها الآن.
مثلما أن الأسماك التي تسبح في البحر لا تندهش من الطيور التي تحلق في السماء، فإن إميليا أغلقت العالم تمامًا عن عقلها. لم يكن هناك ما يمكنها فعله لمواجهة اتهاماتهم بأنها بغي جشع. لم يكن أمامها خيار سوى الاستماع إلى سخريتهم بأنها سيدة كاميليا. كان عليها أن ترفض وتخنق قلبها المرتجف، وصوت نبضات قلبها، وآمالها إلى ما لا نهاية. لقد حاربت بكل قوتها. لقد حاربت بكل قوتها، وأغلقت كل حواسها وعواطفها.
لقد فعلت ذلك...ولكنها الآن...كانت على وشك البكاء. مثل موجة الألم المفاجئة بعد الضرب، والشعور بالوخز كما لو أن الأسياخ المحترقة كانت تخترق جسدها. لم تكن تريد ذلك. لكن صوته لم يغادر رأسها.
[ 'كنت سأشعر بالغضب أيضًا.... إذا حاول شخص ما أن يقرر حياتي بنفسه دون أن يطلب إرادتي.
"كان يجب أن أسألك أولاً." ]
اذا لماذا؟ لماذا؟! صرخت إميليا في قلبها. كيف يمكنه أن يخطط ويضع هذه الخطة موضع التنفيذ دون أن يخبرني بأي شيء؟ الأشياء التي أرادت منه أن يقولها لها، كن صريحًا واسألها... فقط لماذا؟ هل كان ذلك بسبب كبريائه؟ لكن عينيه بدت ثقيلة جدًا بحيث لا يمكن اعتبارها فخرًا له. يبدو أنه من غير المقبول بالنسبة له أن يتحدث عن رأيه. حتى أنه بدا وكأنه شخص فقد كل شيء. لماذا عليك إخفاء الكثير؟ أسئلة لا تعد ولا تحصى تبعت واحدا تلو الآخر.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...