46_شخص لم احظى به من قبل(1)

137 7 6
                                    

─────────────────────────────────── ────────── ──────────

"هل يمكنني أن أخبرك بشيء أكثر غرابة؟ من ناحية، لقد استمتعت به. في كل مرة رأيتك واقفًا هناك بمفردك، كنت أشعر بسعادة غامرة. كان الأمر كما لو كنت تنتظرني."

جلجل!

توقفت العربة. توقف قلب إميليا أيضًا للحظة.

"اتركني أمام الجميع، إذا كنت تريد ذلك. إذا كان بإمكانك تخفيف غضبك قليلاً عن طريق القيام بذلك. لكنني لا أستطيع حقاً أن أتركك."

ضربت كلماته الغريبة قلب إميليا بشكل رهيب.

"هل تعرف لماذا؟"

أخرج هاديوس الخاتم ورفعه.

"لأنني لم أحظى بك من قبل."

مدت يد الرجل يدها وسحبت نحوه يد إميليا التي كانت معلقة بشكل غير متقن.

"كيف يمكنني أن أترك شخصًا لم أحظى به من قبل؟"

غارقة في نظراته الشديدة، لم تتمكن إميليا حتى من التفكير في سحب ذراعها. كانت أصابعها متباعدة، وتم إدخال الخاتم.

"سوف تناسب الآن."

وكما قال، كل شبر مناسب تمامًا. كما لو تم تجميع الأجزاء الأخيرة من اللغز، بدأت شظايا الذكريات التي تحطمت على مر السنين تجد مكانها واحدة تلو الأخرى.

وفي ذلك الوقت أيضًا، وضع الخاتم عليها وهو يواجهها، كما هو الحال الآن.
الحجم كان خاطئًا، والخاتم كان فضفاضًا.

نظرًا لأنهما كانا باردين خلال حفل الخطوبة بأكمله، فقد اعتقدت أنهما يكرهان بعضهما البعض.

ولكن في اللحظة التي التقت فيها عيونهم.
في اللحظة التي وجدوا فيها نبضًا مضطربًا، وابتسامة باهتة، وإثارة خافتة تتجاوز وجوههم الباردة.
وقع الشاب والمرأة في حالة من الاضطراب.

ماذا لو كان الوهم؟

ابتسموا.
أظهروا لبعضهم البعض ابتسامة لم يظهروها لأحد من قبل.
لقد كانوا صادقين في تلك اللحظة. هاديوس وإميليا أيضًا.

انفتح باب العربة.

"الطقس جميل جدًا، أيها السيد الشاب، السيدة الشابة. هل ترغب في النزول؟"

استقبلهم الحوذي بحيوية، وبعثر على الفور الصور اللاحقة للذكريات الخافتة.
وكأن شيئًا لم يحدث، قال هاديوس: "عمل جيد يا روان"، وابتسم بهدوء.

لكن إميليا لم تستطع التحرك.
لم تصدق أيًا منها.
اعتراف صادم، خاتم، ذلك الرجل يحيي السائق بشكل عرضي.

"هل نذهب؟"

أمسك هاديوس بيدها بشكل طبيعي وتم سحب إميليا إلى القصر دون أن تتاح لها فرصة للتعامل مع الصدمة.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن