─────────────────────────────────── ────────── ──────────الفصل 61 - دمية عديمة الفائدة
"هل هذا بسبب شعري القصير؟" شعرت أن الهواء الذي لمس رقبتها كان باردًا جدًا. شعرت إميليا بتغير الفصول ووقفت هناك. في أواخر الصيف، كانت الأوراق التي غطت السماء زرقاء داكنة ومفرطة النضج. استدارت إميليا، التي كانت تحدق في التلال، فجأة ودخلت المنزل. وعندما خرجت مرة أخرى، كان شالًا رقيقًا ملفوفًا على كتفيها. ثم توقف ميتش، الذي كان عائداً من مزرعة الدجاج، للحظة عندما لاحظ أخته الكبرى.
"هل ستبحث عن وظيفة مرة أخرى؟"
"نعم، سأذهب إلى وسط المدينة اليوم،" أجابت إميليا وشدّت الشال بقوة أكبر. حتى لو قال هاديوس أنه سيجعلهم خاليين من الديون، فإن الأمور لم تنته عند هذا الحد. الحقيقة التي أدركتها من خلال ثرثرة العمة روزي كانت قاسية ومريرة. كانوا بحاجة إلى المزيد من المال. بغض النظر عن مقدار تفكيرها في الأمر، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنها فعله الآن هو سداد المبلغ المتبقي.
في البداية حاولت زيارة جلالة الملك. ومع ذلك، فإنه سيكون عديم الفائدة حتى لو فعلت، لأنه كان من الصعب أن نلتقي. كان الملك سيقف في النهاية إلى جانب ماير. انطلاقًا من حقيقة أنه أعطى مكافأة لهاديوس، ربما يكون قد كتب إلى العائلة المالكة مسبقًا.
"ماذا لو استخدمت البرلمان أو وسائل الإعلام؟" ولم تكن تلك مهمة سهلة أيضًا. كان يعني حربا شاملة. كان عليها أن تتعامل ليس فقط مع هاديوس، بل مع أسرة ماير وحتى مع العالم الأرستقراطي بأكمله أيضًا. مثلما فعل والدها المتوفى.
"ماذا يحدث عندما تخز خلية نحل دون حماية؟" سيكون شيئًا عظيمًا جدًا لدرجة أنه لا يمكن مقارنته حتى بلعب هاديوس ببضعة بنسات». ليس فقط زوجة أبيها، ولكن أشياء سيئة يمكن أن تحدث لميتش وشارلوت أيضًا.
في الختام، كان الأمر ميئوسا منه. يعتبر العالم أنه من الطبيعي أن يستخدم أحد النبلاء المال كذريعة للمطالبة بجسد امرأة من عامة الناس. حتى القاضي قد يخبرها أنها إذا لم تستطع، فعليها أن ترد المبلغ بجسدها.
"لكن يا أختي، الشوارع هذه الأيام مليئة بالعاطلين عن العمل. هل ستجد وظيفة وسط كل هؤلاء؟"
"وأرجو أن محاولة."
"لماذا فجأة؟ ومن يراها يظن أن الأسرة قد دمرت.
فكرت إميليا للحظة فيما إذا كان ينبغي عليها أن تثق به بشأن ديون زوجة أبيها. لكن لسانها كان متصلبا ولم يتحرك.
'ليس بعد. لم يفت الأوان بعد للعثور على وظيفة والتوصل إلى خطة أولاً، ثم كن صادقًا بشأنها.
"أنا شخص بالغ أيضًا، ولا أستطيع العيش معتمدًا على أمي إلى الأبد. وبالنسبة لشارلوت، نحن بحاجة إلى المزيد من المال.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Aléatoireكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...