85 _ سأكون الاخير

65 4 0
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

"كيف حال الفريق المفاوض؟"

"لم تكن الأمور مثالية على الإطلاق، وهي تسير بالطريقة التي تريدها."

أومأت كايتلين برأسها كما لو لم يكن شيئًا، على الرغم من أنها اعتقدت أن موقف ابنها الواثق كان مضحكًا.

"لن تكون سهلة. صحيح أننا متخلفون بأغلبية ساحقة في مجال التكنولوجيا. سوف يكون الراينين ​​متشبثًا بهذا الأمر أيضًا.

مسحت كايتلين ذقنها بيدها وانتظرت رد فعل ابنها. كانت تعلم جيدًا أن ابنها هاديوس، الذي طلب منها أن تعطيه ماير ستيل، كان يعاني. ولذلك كانت تتطلع إلى أن يعلن الخليفة استسلامه ويطلب منها النصيحة.

بالطبع، كايتلين أيضًا لم تكن تريد فشل هاديوس. لمجرد أنها كانت تشعر بالغيرة من ابنها بما يتجاوز المنطق السليم، فهذا لا يعني أنه يمكن أن يتغلب عليه راينن. ما أرادته هو أن تصبح وصية على العرش. كل ما أرادته هو أن تجعل ابنها، الدوق ماير المستقبلي، ينظر إليها في كل مرة يصل فيها إلى طريق مسدود.

"سيكون هناك حفل عشاء هذا السبت."

كان توبارو هو لقب قصر راينن. سيتم لم شمل هاديوس وبيانكا أخيرًا في حفل العشاء.

"هل أنت مستعد للقاء بيانكا؟"

"نعم."

"اتصلت بي السيدة راينن بالأمس. أرادت مقابلتي مسبقًا قبل حفل العشاء الرسمي. سنتناول إفطارًا قصيرًا مع بيانكا. ماذا تعتقد؟"

"تفعل كما يحلو لك."

كان السبب وراء طرح كايتلين للأمر هو القول بأنها تريد الذهاب معًا. لكن الجواب البارد الرهيب جعلها تشعر بالغرابة.

"بالطبع، سيكون من الرائع أن تقوم بزيارة مفاجئة هناك. أنا متأكد من أن السيدة راينن ستحب ذلك أيضًا. لقد مرت خمس سنوات منذ أن التقيتم، لذلك أعتقد أنه سيكون من المحرج إذا التقيتم ببعضكم البعض في حفل العشاء أولاً.

"… سأفكر بشأنه."

فقدت كايتلين الكلمات لفترة وجيزة بسبب إجابته الموجزة. شعرت مرة أخرى بعدم الارتياح الغريب الذي لم تستطع تحديده.

"صحيح، هل قمت بإعداد هدية؟"

أومأت كايتلين برأسها، لكنها لم تستطع أن تريح جبينها، كما لو كان هناك شيء مفقود.

"ماذا بعد؟ إلى جانب تلك المجوهرات البسيطة... أعتقد أن بيانكا ستكون سعيدة جدًا لسماع أنك قمت بإعداد شيء خاص. "

"لقد طلبت مجموعة من شطرنج Arutua."

بعد توقف طويل، فتح فم كايتلين ببطء وتقوس في ابتسامة.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن