94 _ مهرجان القناع

62 6 0
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

انحنت بيانكا بهدوء على جانب حوض الاستحمام، وقد فقدت أفكارها وهي تراقب البخار يتصاعد من الماء. وكانت مربيتها روث تمشط شعرها. في كل مرة يمر فيها المشط الكبير على خصلات شعرها الحمراء، كان الحمام يهتز برائحة الخزامى الرقيقة.

"سيدتي، هل هناك شيء يدور في ذهنك؟"

"هاه…؟ لا، أنا لا أفكر في أي شيء."

ثم قامت روث بخلط الزيت في حوض الاستحمام وبدأت في تدليك أكتاف سيدها بلطف. تقوست شفاه بيانكا الممتلئة بينما هرب أنين ناعم بين أسنانها. عند النظر إلى سيدها، أدركت روث أن الوقت قد حان بالنسبة لها لتخبرها بالأخبار التي لم ترغب في إخبارها بها بطريقة ما.

"لقد تلقيت للتو ردًا من Basilion House."

رفرفت جفون [بيانكا] المتدلية مفتوحة، وتألقت عيناها الحمراء بضوء معقد.

"… ماذا يقول؟"

فتحت روث فمها ببطء بينما كانت تتجنب عيني السيدة في المرآة.

"قيل أن السيد الشاب ماير لديه خطط أخرى لعطلة نهاية الأسبوع. قال السيد الشاب أنه سيزور شخصيا في يوم آخر لذلك سأل متى سيكون الوقت المناسب للقيام بذلك. "

كان هناك صمت. نظرت روث إلى المرآة وتفحصت سيدها. لم تتمكن من رؤية أي أثر للندم أو خيبة الأمل في السيدة الشابة التي تحدق في السماء. ومع ذلك، شعرت راعوث بأنها قادرة على رؤية أعماق قلب سيدتها تحت الجدار غير المرئي الذي يسمى الكبرياء والوجه.

(T/N: افقد ماء وجهك=تتعرض للإهانة، واكتسب الوجه=اكتسب الاحترام)

قبل بضعة أيام، سألتها سيدتها: "هل يمكنك مشاهدة السيد الشاب ماير؟" ولكن في غضون ثوان قليلة، ادعت أنها كانت تمزح فقط وطلبت منها أن تنسى ذلك. ومع ذلك، كان من المدهش أن السيدة راينن، التي تعتبر الشرف في حياتها، كانت لديها مثل هذه الأفكار في ذهنها.

لقد اهتمت روث بسيدتها وأحبتها مثل ابنتها منذ أن أُطلق عليها لقب "الطفلة السمينة والقبيح". كان هدف حياتها هو راحة سيدها والعناية به. فتحت روث فمها، مهووسة بإحساسها بواجب إرضاء سيدتها.

"يبدو أن السيد الشاب سيذهب إلى فيلا سيتمير في ذلك اليوم."

"سيتمر؟"

«نعم، لم يكن يسمح لأحد بالاقتراب منه أثناء وجوده هناك وقضاء وقته وحده».

"..."

"هذا شيء سمعته بنفسي من خادمة في كرامبيتز..." توقفت روث عن تنظيف أسنانها بالفرشاة وخفضت صوتها فجأة. "يبدو أن السيد الشاب كان يخطط لإقامة حفل زفافه مع السيدة هناك. قال السير جروزانج ذلك بنفسه. يبدو أنهم يقومون بإعداد غرفة الزفاف داخل فيلا سيتمير.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن