─────────────────────────────────── ────────── ──────────نصائح حول المحتوى - يمكن أن يكون هذا الفصل حساسًا جدًا لبعض القراء. يرجى قراءتها بحذر.
لمس الشفاه. تشابكت الألسنة واختلط اللعاب. لم يكن العمل قاسيا على الإطلاق. ومع ذلك، تعثرت إميليا وتراجعت بسبب الزخم الساحق. شيء ما لمس ساقيها المذهلتين. لقد كان السرير. في اللحظة التي وصلوا فيها إلى وجهتهم، كانت هناك يد كبيرة تدعم بقوة الجزء الصغير من ظهرها وتضغط عليها لأسفل.
كانت ركبتيها مثنيتين والجزء العلوي من جسدها مائل، وكان جسد المرأة ملتفًا بالكامل على المرتبة الناعمة. ركبها هاديوس وبدأ على الفور في فك أزرار قميصه.
واحد اثنان…
لم يتمكن حتى من إنهاء نصفها، ولكن فجأة، كما لو أنه لم يعد قادرًا على التحمل، انحنى. تبعتها قبلة عنيدة أخرى. لقد دمر فمها وتغلب بسهولة على ذراعيها النحيلتين محاولاً تغطية جسدها.
تم الكشف عن اللحم من خلال الجزء الأمامي المفتوح من رقبتها. لقد عضها بعناد وامتص لحمها الناعم الكريمي. على الملاءة البيضاء، أمام المرأة التي أصبحت له، شعر هاديوس بالدوار.
لم تكن تعرف حتى. في الواقع، لم تكن الوحيدة التي كانت تجهل هذا السلوك. الشيء الوحيد الذي كان يعرفه أكثر منها قليلًا هو الأجزاء الصغيرة من القيل والقال الفاحش الذي كان زميله في الغرفة يقذفه ببطء في الليلة التي عاد فيها إلى غرفته بعد تدريب مكثف في الأكاديمية.
حتى بعد سنوات من ملء كل شيء بمؤامراته وشبكاته، لم يكن هناك شيء قد أعده لهذه اللحظة.
"هل سيؤذيك؟"
سواء كان ذلك مصدر قلق أو سؤال، ترددت الكلمات القصيرة في الهواء. اتسعت عيون إميليا المغلقة بإحكام.
"…منافق."
همست إميليا بعناد وهي تدير رأسها إلى الجانب.
"لا يهم إذا كان الموت مؤلمًا بدرجة كافية، فقط حافظ على وعدك... لن تسبب أي ضرر أبدًا... عائلتي... لن تلمسهم أبدًا...!"
الهسهسة التي خرجت مثل الصراخ كانت مهتزة، لكنها تحتوي على إرادة حازمة. هذا أزعج هاديوس كثيرا.
"لا تقلق، فقط قم بنشرها."
اخترقت ركبتي الرجل تقريبًا بين فخذيها المغلقتين بإحكام.
"آه…!"
لم يتمكن جسد إميليا، الذي كان جامدًا، من تحمل القوة وسرعان ما تدلى مستسلمًا.
لحظة استسلام.
مزقت يد الرجل فستانها بخشونة. لم تكن ملابسها الداخلية الرقيقة قادرة على حماية الجلد الأبيض والمناطق الأخرى ذات الألوان الناعمة. قام هاديوس بسحب الدرع الأخير على الفور كما لو كان لإحباط أي هروب.
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...