51_هل لديك فوضي

113 6 3
                                    

─────────────────────────────────── ────────── ─────────

ربما فقدت وعيها.
كافحت من أجل رفع جفنيها، لكن العالم كان لا يزال يدور. نظرت إميليا حولها وعينيها بالكاد تفتحان.

أين كانت؟
داخل عربة تسير على طريق صخري غير معبد.

وفجأة فتحت عينيها. في اللحظة التي واجهت فيها الرجل وهو ينظر إلى الأسفل، شعرت أن رأسها سينكسر. بكت إميليا بعنف وغطت وجهها بذراعيها.

"هل انت بخير؟"

أصبح القماش الذي يلامس أذنيها أكثر صلابة وصلابة. فظنتها وسادة، لكنها كانت فخذ الرجل. حتى وسط الشعور بالدوار والقيء، كانت إميليا مندهشة.

لم تصدق أنها كانت مستلقية على حضن الرجل!
كان عليها أن تنهض بسرعة، لكن جسدها كان يتدلى مثل القطن المبلل في الماء.

"فقط ابق ساكنا."
"أنا عطشان جدآ…"

بمجرد الانتهاء من التحدث، فقدت إميليا وعيه. وعندما فتحت عينيها مرة أخرى، كان هذه المرة يحملها بين ذراعيه كالطفل ويعطيها الماء.
كان الألم الحاد ينقر رأسها بشدة، وهو أمر غريب بما فيه الكفاية، وشعرت بالارتياح.

"ما الذي تشعر به بالضبط؟"

لم تبالغ إميليا أبدًا في المبالغة في ألمها، ولم يعتني بها أحد قط.
ومع ذلك، في الوقت الحالي، أرادت فقط أن يتم تدليلها كطفلة لسبب ما.

"رأسي يؤلمني كثيراً..."

بمجرد الانتهاء من التحدث، لمست يده الجزء الخلفي من رأسها. وفي اللحظة التالية، عندما تم إطلاق دبابيس الشعر الضيقة، تدفق الدم إلى أعلى رأسها.
سمحت إميليا بإخراج نفسًا خشنًا.
لكن الشعور المنعش بالحرية كان قصيرًا جدًا. تلاشت الابتسامة التي ظهرت ببطء في لحظة مع عودة الألم مرة أخرى.

"… لماذا لا يضر كثيرا؟"
"إنها مخلفات."
"آه…"

بينما تنهدت إميليا، فجأة وضع هاديوس يده على إبطها ورفع الجزء العلوي من جسدها. تبع ذلك بعض الحركات غير المتوقعة.
وبعد بضع ثوان، كانت إميليا تتكئ على ظهرها، محاصرة بين ساقي الرجل.
كان الرأس والكتفين والظهر والصدر وأجزاء أخرى على اتصال غير شرعي مع بعضها البعض. على الرغم من أنها اعتقدت أنها يجب أن تقف على الفور، وجدت إميليا نفسها تتدلى مثل دمية خرقة مرة أخرى.

"سيصبح الأمر أفضل قليلاً إذا قمت بذلك."

شرح هاديوس بصلابة مثل الطبيب وبدأ في إعطاء العلاج بالابر لها بشكل جدي. حاولت إميليا ألا تتأوه كلما ضربت أصابع الرجل فروة رأسها بقوة.

"أي نوع من السحر... هذا..."
"لقد تعلمته في المدرسة."

مدّ هاديوس ذراعه وفتح النافذة. ضربت الرياح الباردة القادمة من البحر وجهها.
ابتسمت إميليا وعينيها مغلقة، كما لو كانت في مزاج جيد.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن