─────────────────────────────────── ────────── ──────────
"إميليا"
تأكدت إميليا من أن الصوت القادم من المدخل هو شارلوت، وكادت أن تتعثر على الفور. عندما فتحت الباب، أخرجت شارلوت رأسها قليلاً.
"لقد ذهب السيد الشاب."
"هل هذا صحيح؟ هل ذهب حقا مطيعا؟ لم يشك في ذلك؟"
"نعم."شعرت إميليا بالارتياح، ولم تشعر بالحرج من أجل لا شيء.
شارلوت ليست طفلة معبرة. ولكن عندما تراها تعبث بفمها بهذه الطريقة، تشعر بالسوء."هنا. أخبرني السيد الشاب أن أعطيها لك ".
سلمتها شارلوت مظروفًا فجأة.
أخذتها إميليا على عجل وأخرجت ما بداخلها. كانت هناك ملاحظة في مقدمة الكومة السميكة من المستندات.
عندما نظرت إلى خط يد هاديوس الأنيق، خفق قلبها، وشعرت بنفسها بالاختناق.وكان المحتوى موجزا.
الوثائق التي تثبت أن بيرنين كافنديش استثمر في تجارة الصوف في كيرين، وأنه كان هناك فساد في هذه العملية. وبطبيعة الحال، لدي أدلة أخرى أيضا. إذا قمت بزيارتي خلال ثلاثة أيام، سأعطيك جميع المستندات المتبقية. أريدك أن تعلم أنني أبذل قصارى جهدي لعدم الاعتناء بكافنديش كما أريد.
لم تتمكن إميليا، التي تركت الرسالة، من التحدث لفترة من الوقت.
"ما هو الخطأ؟"
"هاه؟ لا شيء… لا شيء.وقفت هناك وقلبت الأوراق.
كانت الأوراق التي يزيد عددها عن عشرين ورقة مليئة بالأرقام والمصطلحات القانونية. يجب أن يكون دفتر أستاذ مزدوج يتعلق بأعمال الصوف. لقد كان شيئًا لم تره إميليا، التي ساعدت في تنظيم دفاتر السير كافنديش، من قبل...هل السيد هاسبل متورط أيضًا؟
على الرغم من أنها كانت قلقة، إلا أنها شعرت بغرابة. إن قوة هذا الرجل وإصراره على التنقيب خلف ظهر شخص ما والعثور على مثل هذا الدليل السري أمر غريب بعض الشيء.
"ماذا أعطاك السيد الشاب؟"
"هاه؟ أوه… وثائق متعلقة بالانفصال”.إميليا كذبت للتو.
"ولكن لماذا عدت متأخرا جدا؟ هل ساعدك هذا الشخص على ركوب الأرجوحة مرة أخرى؟
"لا، لم يكن الأمر كذلك، لقد أخبرني السيد الشاب بقصة."
"قصة؟"
"حول اليرقة. سألت إذا كان هذا الشيء المثير للاشمئزاز قد تحول بالفعل إلى فراشة.
"… و؟"تسللت ابتسامة باهتة عبر شفاه شارلوت.
"قال السيد الشاب أنك على حق وأخبرني عن الشرنقة."
تلا شارلوت عملية تحول الفراشة.
"لكن السيد الشاب ماير قال شيئًا غريبًا جدًا."
"ماذا قال؟"
"على الرغم من أن اليرقات تصبح فراشات جميلة، إلا أن السيد الشاب قال إن اليرقات ليست مثيرة للاشمئزاز على الإطلاق. وقال إنه يحب اليرقات أكثر بكثير من الفراشات.
"آه..."
"قال السيد الشاب أن الاشمئزاز هو مجرد شعور، وليس حقيقة. وهذا."
أنت تقرأ
الحب لا يهم
Randomكان هاديوس ماير مركز العالم. لقد كان شخصًا جميلًا، تألق بين الآخرين. لكنه لم يتفاخر أو يتصرف بغطرسة. لقد كان عادلاً مع الجميع. باستثناء خطيبته إميليا بيرن. "أريد حقاً أن أكون حراً الآن. انا حقا اكرهك. من اعماق قلبي." "كم مرة يجب أن أخبرك حتى تفهم؟ أ...