86 _ مقدار العفو

59 6 1
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

انقسم صدرها مع صدع. اخترقت الأشياء الساخنة بالداخل الشقوق وجعلت الأمر لا يطاق بالنسبة لإميليا. وانتشر الدم المتدفق عبر الأوردة إلى أطراف أصابعها. داعبت يده خدها ولامست شفتيها بخفة حتى وصلت إلى مؤخرة رقبتها. ظنت أنه على وشك خنقها مرة أخرى بعينيه اللامعة بشكل غريب.

إذا كان الأمر كذلك... فلن أقف مكتوفي الأيدي إذا حاول خنقي مرة أخرى.

ومع ذلك، كانت يديه خفيفة وناعمة مثل الريشة. بدلاً من الإمساك بجلدها بطريقة قاسية، تردد كما لو أنه لا يعرف ماذا يفعل، وابتعد ببطء. أدركت إميليا حينها فقط. كان الألم الذي بقي بينهما، مثل الرنين. وفي الحقيقة كان الحزن هو الذي لون عيون الرجل.

أسقط هاديوس ذراعه، وابتعد عنها. واقفًا بجوار النافذة ويحدق في الظلام، استعاد هدوءه مرة أخرى لدرجة أنه لم يكن من الممكن تصديق أنه كان على وشك الانفجار.

خفضت إميليا رأسها ونظرت إلى الكأس. ارتجف السائل البني الشفاف الشفاف بصمت، مما يعكس ضوء المصباح. من مكان ما، سمعت همس شارلوت، ينبض في أذنيها.

[ 'أنا أسامح نفسي. ثم جاءني السلام في الحال. ]

لقد أدركت شيئًا آخر في لحظة.

[ "هل يمكن للمال أن يشتريك حقًا؟ إذا كان الأمر كذلك، فإلى أي مدى يمكن أن يجعلك تعيش؟ ]

[ 'ظننت أن قلبي سيضعف إذا وقفت مثل الشهيد هكذا. ولكنني كنت مخطئا.' ]

[ 'أقسم. لن أؤذي عائلتك أبدًا، بما في ذلك ميتش بيرن. سأخاطر بحياتي لحمايتك. أعني ذلك.' ]

في كل مرة قال فيها شيئًا غريبًا، فقدت حكمها وتوصلت إلى نتيجة حمقاء لأنها كانت مليئة بالكراهية الملتوية. لم يكن ميتش هو الوحيد الذي زرع الكراهية بسبب فرقة الإبادة. ربما كانت إميليا أيضًا تشعر بكراهية واستياء عميقين بينما كانت تتظاهر بأنها بخير، وأن ذلك لا شيء. لم يكن الأمر أنها تكره هذا الرجل حقًا، بل أرادت فقط أن تكرهه. إن إجبار نفسها على كرهه أدى إلى تشويش حكمها وولد الاستياء والكراهية.

في الواقع، لقد كرهت نفسي فقط. أنا لا قيمة لها. ما زلت أحبه. أنا أسامح بسهولة شديدة. وحياتي البائسة .

بمجرد أن واجهت الواقع، ربما أدارت ظهرها لنفسها وكرهها لذاتها، واندفعت بجنون إلى ذلك الرجل الذي يُدعى ماير. منذ وفاة والدها، بذلت إميليا كل جهد لتصبح شخصًا ذكيًا وذكيًا. لقد أثبتت ذلك بنفسها من خلال عدم وجود أي ارتباطات باقية بعالم النبلاء الذي كانت تحب أن تسميه ماير بشكل عام. فقط من خلال الاستمرار في الكراهية دون التسامح، يمكنها إثبات قيمتها. لذا فقد كرهت ذلك الرجل بلا توقف، وليس نفسها.

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن