19 المفاوضات الحقيقية

156 13 7
                                    

─────────────────────────────────── ────────── ──────────

"لماذا الجميع هكذا؟ أليست هذه أخبار جيدة؟"
"ماذا؟!"

كانت شارلوت غاضبة، وتنهدت زوجة الأب.

"ألم يكن الانفصال هو ما أردناه؟ نحن نعود إلى الحياة الطبيعية بعد الغرابة”.

هل المرحلة المتمردة في سن المراهقة على وشك أن تبدأ؟ كانت عيون ميتش مائلة.

"هل أعطيك المزيد من الأخبار الجيدة؟ البرلمان على وشك تقديم "مشروع قانون روتشستر"، الذي يمنح عامة الناس حق التصويت. العالم يتغير حقا. سأذهب للركض إلى الشوارع مع رفاقي. انا ذاهب للقتال. من المستحيل الحصول على الحرية والحقوق دون إراقة الدماء..."
"يا إلهي، ميتش..."

جمعت زوجة الأب يديها معًا وكأنها تصلي إلى السماء، لكن الطفل لم يعير أي اهتمام.

"و إميليا. حفيد دارينتون هوكني يذهب إلى مدرستي. لقد سمعت عن هوكني، أليس كذلك؟ عضو الحزب الثوري الشهير.
"حسنًا، أنا لا أعرف من هو، ولا أريد حقًا أن أسمع ذلك."
"لا أعرف كيف عرف حفيده، لكنه سألني عنك. في البداية، اعتقدت أنه سينتقدنا مثل الحمقى الآخرين، لذلك طلبت منه أن يضيع. لكنه ذهب هكذا. سألني إذا كنت تعيشين حياة صعبة لأنك مخطوبة لمثل هذا الرجل النبيل ضد إرادتك. لذا، أخبرته بكل شيء. كم كان هذا الأحمق ماير يضايقك ".

سواء كان على علم بأن وجه أخته أصبح شاحبًا، كان ميتش متحمسًا وأطلق فمه.

"سواء كان حفل عشاء أو شيء من هذا القبيل، كان يعقد اجتماعًا غريبًا مرة واحدة في السنة ويتصل بك ثم يتجاهلك..." "
توقف".
"حتى لو كان ارتباطًا بالاسم فقط، ذلك الحثالة، دون تفكير..."
"أوقفه يا ميتش!"

انتهى إميليا برفع صوتها.
لم تكن غاضبة حقًا. لقد فهمت لماذا كان ميتش يقول ذلك. لكن كان عليها أن توقف الطفل الذي خرج عن نطاق السيطرة.

"هل نسيت ما وعدت به في العربة منذ فترة؟"

عندها فقط بدا أن ميتش قد عاد إلى رشده قائلاً "آه..." بينما كان يغمض عينيه.

"دعني أخبرك بشيء واحد بوضوح، لا تصدر أحكامك الخاصة. ومنذ وقت ليس ببعيد، جاءت السيدة ماير للزيارة. لقد اتفقنا على فسخ الخطوبة سلميا”.
"ماذا؟"

فتح الأخ الأصغر عينيه على نطاق واسع.

"خلافًا لرأيك، أنا لا أكره هاديوس كثيرًا. كان مخطوبًا لبيانكا راينن عندما كان صغيرًا. ربما كانا يحبان بعضهما البعض حقًا."
"ها!"

ضحك ميتش. ومع ذلك، فإن المشاعر الإنسانية ليست عقلانية أو منطقية. وإلى حد ما، لم تكن إميليا كذلك.

"إنها ليست علاقة بدأت لأننا أحببنا بعضنا البعض. في كل مرة أذهب إلى المنزل مرة واحدة في السنة، يكون الأمر صعبًا بعض الشيء، لكن كل شيء انتهى الآن. ومرة أخرى وعدنا بفض الخطوبة سلميا. لذا من فضلك، لا تقل أي شيء لحفيد هوكني. لا تسبب المتاعب. هل تفهم؟"

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن