4_ما الذي تبحث عنه

403 37 17
                                    

─────────────────────────────────── ────────── ──────────

الفصل 4 - ما الذي تبحث عنه؟

لقد مر الصيف وجاء الخريف.

بينما تتغير غابة زيلكوفا من اللون الأخضر إلى اللون الذهبي، وإلى لون الطوب الجاف، تظل أشجار الصنوبر في إلفورت خضراء.

أزهرت رقاقات الثلج البيضاء النقية على كل ورقة تشبه الإبرة، وبعد البرد القارس، جاء الربيع مرة أخرى.

وأخيرا الفصل الدراسي الأخير.

طلاب الصف الرابع في أكاديمية إلفورت العسكرية يأخذون إجازة طويلة قبل تعيين الضابط. هذه هي الإجازة الأخيرة قبل التخرج.

معظم الطلاب هم من أصل إمبراطوري، وأفراد من العائلة المالكة، وأبناء عائلات مرموقة. كانت واجهة المدرسة مزدحمة جدًا بالعربات الرائعة والخدم الذين جاءوا لاصطحاب أسيادهم الأعزاء، لدرجة أنه لم يكن هناك مكان للمشي.

وكان الأمر نفسه مع عائلة ماير. وصلت العربة الكبيرة المغطاة بأوراق الذهب والتي كانت تقل هاديوس ماير خارج المدرسة، أخيرًا إلى نواك، بعد أن ركضت لمدة نصف يوم.

لقد كانت والدته، كايتلين ماير، ومساعده، جروزهانج، ورجل في منتصف العمر ذو شارب جميل، هم من رحبوا بعودة الوريث بعد عام.

"مرحبا سيد."
"كيف كان حالك؟"

صافح هاديوس المساعد والتفت على الفور إلى كايتلين.

"سمعت أن إلفورت هي جحيم لصيد البشر، لقد فقدت بعض الوزن. هادي."
"لا يكفي للقلق."

من خلف الأم والابن اللذين احتضنا بعضهما البعض بمودة، سمع صوت أجش.

"لا شيء يدعو للقلق. تم اختياره كأفضل خريج. مما سمعته، أنهم ينظرون إلى اللياقة البدنية، أليس كذلك؟ "

أطلقت كايتلين العناق واستدارت وابتسمت.

"ألقي تحياتك. لقد جاء الدوق الأكبر راينين."

رجل في منتصف العمر يقف ويداه خلف ظهره ويرفع قبعته.

اسمه هانيس راينن. إنه رئيس عائلة راينن، المعروف أيضًا باسم قطب التعدين، والذي كان على اتصال تقريبًا بعائلة ماير.

"وقت طويل لا رؤية. كيف كان حالك؟"

استقبل هاديوس بلطف.

"مبروك مقدما على تخرجك. "يبدو أنني بالأمس فقط رأيتك تتجول ممسكًا بيد بيانكا ولكنك تتخرج بالفعل، كيف يمر الوقت."
"شكرًا لك."
"منذ أن نشأ شبل ماير على هذا النحو، كل ما يتعين علينا القيام به هو إثارة المجتمع."
"أنت تجاملني."

فتحت كايتلين، التي كانت تنظر إلى الاثنين بفخر، فمها بشكل هزلي.

"لكن الدوق الأكبر، من الآن فصاعدا، سيكون هاديوس مشغولا للغاية ولن يتمكن من الوصول إلى الحفلة."
"كيف ذلك؟"
"لأن الخلافة ستبدأ غدا بشكل جدي. الآن عليه أن يتخلص من لقب "الوريث".
"أوه، بالفعل؟"
"لقد فكرت أيضًا "بالفعل؟"، لكن أحدهم أخبرني. 'أخيرا.'."

الحب لا يهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن