القصة92

18 0 0
                                    


#وانا بقرا القصة بتكون #مشاعري 😢🥺🤤😍😍😍😭😭 

وفي النهاية باعلى صوت #جيبوا لي زي الزول دا هسي 😡😭

#خربشة_قصة

_ انت موهوم اقسم بالله ، مطلقة يا أسعد .

عاينت لاختي  وما رديت ليها ، امي جات برضو تزيد لي

_ أسعد لو كلامي الكل مرة اقول ليك عرس خلاك تقول كلامك دا ، فما عايزة  العرس خليه .

عاينت ليهم

_ يا امي انتو شفتوا البت اول لمن تحكموا عليها .

_ نحكم عليها ليه اصلا دي مطلقة .

زفرت وقلت ليها ...

_ انتو مفهومكم للطلاق شنو .

_ أسعد ما عايزة مناقشة في الكلام دا وخلصنا  ،  لو كويسة كان طلقوها ؟!

فتحت خشمي عايز ارد بس قمت والغضب عايز يقتلني ، لو اتكلمت ح انفعل ودا غلط لانها دي امي .

رقدت بفكر فيها ، ولا اراديا ابتسمت ، القلب دا ما إختار الا دي .

لقيت في  يوم قلبي  ما موجود فلمن فتشتو لقيتو معاها .

" هند " معرفتي بيها  كمريضة بتتعالج عندي
او نقول امها جابتها لي عشان ما يحصل ليها حاجة من العاشتو .

امها حكت  لي  قصتها باختصار

انها من صغيرة  كانت مع ابوها وزوجتو ، هناك للاسف بتتعرض للتعنيف من ابناء زوجتو بس للحق الزوجة ما بتعرف حتي انها طيبة .

نتيجة لظلم حرموها من المدرسة ، وبعدها اتهموها في شرفها  فحبسها ابوها ، وامها  كانت كل الوقت داك ما معاهم لانهم برة البلد والتواصل ما بينهم محدود .

الام لامت نفسها علي الحصل ليها وقالت انها ليها  دور كبير في معاناته بتها  دي لاني اتزوجت والحضانة شالها ابوها .

لمن عمرها 18 سنة وقتها عرسوا ليها راجل ما طبيعي عقلو ، بس اهلو  لقروشهم قدروا يغروا ابوها فباعها

قسوة قلب شديدة منو بس ندم بعدها ، وقبل ما يعمل حاجة ، جو اهله للبيت مع " هند " وقالوا ولدنا بخاف منها من غير سبب بما في داعي ليها شيل بتك .

من احساس بالذنب جابها لامها ورجعها بلدا  

_ أنا لمت أبوها  بس انا برضو مذنبة في حقها وعشان كدا جبتها ليك عشان  تتابع معاها ،  العاشتو كتير دا بسيط  القلتو ليك .

وقتها بالجد اشفقت ليها   فسألتها

_ هسي عمرها كم  ؟

_ 20 سنة ...

- طيب ما مشكلة بكرة جيبيها لي .

للصراحة كنت متلهف ومتشوق اشوف البت دي

خربشة قصةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن