الملخص +1

2.9K 124 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

العمل ذات الصلة

    

    دور أنثوي جميل داعم في السبعينيات

    المؤلف: شو شوشو مؤلف الإعلانات

    :

    روان شي مصممة أزياء ممتازة ، لا تريد أن تستيقظ وتصبح الدور الأنثوي الداعم الذي يحمل نفس الاسم في رواية الفترة.

    اضطرت المضيفة الأصلية إلى الإقامة في الريف من قبل والديها ، وعاشت وترعرعت مع أجدادها ، بينما كانت المضيفة يتيمة رفاق والدها في السلاح ، وتربيها والديها في المنطقة العسكرية.

    في سن السادسة عشرة ، اصطحب والديها المالك الأصلي إلى المنطقة العسكرية ، حيث نشأت في الريف ، كانت مثل البطة القبيحة أمام المضيفة ، ودائمًا ما تثير الإحراج ويسخر منها.

    بعد أن أصبحت عقليتها غير متوازنة ومشوهة ، كانت تهدف إلى تأطير البطلة في كل مكان ، وسرقة كل شيء من البطلة ، بما في ذلك البطلة في الرواية ، وأصبحت أخيرًا دورًا نسائيًا داعمًا قياسيًا ، بنهاية بائسة.

    بعد ارتداء الكتاب ، رمش روان شي في كوخ من القش في المنزل - يمارس الجنس مع بطلة جدته ، فهي بحاجة     إلى توفير المال لشراء ماكينة

    خاصة بها ...

    خياطة     مقدمة: هجوم مضاد وضرب الوجه للوصول إلى ذروة الحياة.     المفهوم: خلق حياة أفضل.     استعراض موجز للعمل : تحولت روان شي إلى دور أنثوي داعم يحمل نفس الاسم في رواية تاريخية. تم وضع المالك الأصلي في الريف من قبل والديها لتعيش وترعرع مع أجدادها ، بينما كانت البطلة يتيمة رفيق والدها. -الذراع وتربى على يد والديها في المدينة. في وقت لاحق ، اصطحب والديها المالك الأصلي إلى المدينة ، حيث نشأت في الريف ، كانت مثل البطة القبيحة أمام المضيفة ، مما تسبب في الإحراج والضحك طوال الوقت. بعد أن أصبحت عقليتها غير متوازنة ومشوهة ، كرست نفسها لانتزاع كل شيء من البطلة ، بما في ذلك البطلة في الرواية ، وأصبحت أخيرًا دورًا داعمًا قياسيًا للإناث. بعد ارتداء كتاب ، عملت روان شي بجد لتغيير مصيرها ، وأصبحت أخيرًا مصممة دولية من خياط بلد صغير.







    تأخذ هذه المقالة نمو البطلة كخط رئيسي. عملت البطلة بجد على الأرض ، وخرجت من الجبال وتم قبولها في الجامعة. من خياط ريفي صغير داس على ماكينة الخياطة ، نشأت خطوة بخطوة وتحولت إلى مصممة على مستوى القصر.ذهبت إلى العالم. إنه أمر رائع ومنعش ، أحيانًا يجعل الناس يبكون ، وأحيانًا يضحك الناس ، هناك ضحك ودموع ، إنه أكثر دفئًا ولطيفًا ، يستحق المشاهدة .

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن